عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأرصاد الجوية تعلن عن أجواء ممطرة على مناطق متفرقة الآن

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكدت الأرصاد الجوية أنه تسود الآن أجواء ممطرة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية والوجه البحرى والدلتا والقاهرة الكبرى ومدن القناه وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد .

تحيا مصر 

حالة الطقس اليوم 

وتابعت الأرصاد، حيث تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة هناك ويصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة. 
وتستمر هذه الأجواء حتى نهاية اليوم، والسحب الممطرة تؤثر على القاهرة الكبرى وغرب الدلتا ؛ مع استمرار تجدد السحب الممطرة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى .

طقس اليوم الجمعة 

واضافت الأرصاد الجوية، أن السحب الممطرة تؤثر على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى، مع استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى .

سقوط الأمطار اليوم 

ومازالت فرص سقوط الأمطار الخفيفة قائمة على مناطق من  شمال الصعيد، درجة الحرارة الأن على القاهرة الكبرى ١٩ درجة مئوية. 

مع استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على شمال البلاد ؛ 
حيث متوقع غدا سقوط أمطار متوسطة إلى خفيفة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى وسيناء.

سقوط الامطار على هذه المناطق 

وتكون خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحرى والقاهرة الكبرى ومدن القناه وخليج السويس قد تمتد إلى شمال الصعيد، مع استمرار سقوط الأمطار متفاوتة  الشدة  على باقى مناطق السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى وشمال الصعيد .

وتوقعت هيئة الأرصاد فى وقت سابق أن يشهد اليوم أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30٪ على القاهرة الكبرى ومدن القناة وخليج السويس وجنوب الوجه البحرى ، وفرص أمطار متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى بنسبة حدوث من 50٪ ، وفرصلمتوسطة على السواحل الشمالية الشرقية وسيناء بنسبة حدوث 50٪ ، وأمطار خفيفة على شمال الصعيد علم بنسبة حدوث 30٪ .

وجاءت درجات الحرارة كالتالى :  القاهرة العظمى 19  درجة والصغرى 15 درجة، والإسكندرية العظمى 18 والصغرى 15 درجة، ومطروح العظمى 17 درجة والصغرى 14 درجة، وسوهاج العظمى 20 درجة والصغرى 11 درجة، وقنا العظمى 22 درجة والصغرى 13 درجة، وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 14 درجة
 

تابع موقع تحيا مصر علي