عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيتر ميمي يُعلن التبرع بـ 5% من إيرادات فيلم شلبي لمستشفى 57357

فيلم شلبي
فيلم شلبي

أعلن المخرج بيتر ميمي، عن التبرع بـ 5% من إيرادات فيلم «شلبي» الذي يقوم ببطولته الفنان كريم محمود عبدالعزيز،  وذلك لصالح مستشفى 57357.

تحيا مصر يرصد لكم تبرع بيتر ميمي بإيردات فيلم شلبي لمستشفى 57357

وأعلن بيتر ميمي ذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ونشر بوستر للفيلم مكتوب عليه: 5% من إيرادات فيلم شلبي لصالح مستشفى 57357.

ومن المقرر أن يطرح فيلم شلبي لكريم محمود عبد العزيز في دور العرض السينمائية المختلفة في مصر وذلك  يوم 4 يناير المقبل 2023. 

ويجسد كريم محمود عبدالعزيز خلال أحداث الفيلم دور شاب يدعى «شلبى» يعمل في الملاهي، ويتعرف على روبى وتنشأ بينهما قصة حب مع مرورها بالعديد من المواقف الكوميدية، وتدور أحداثه في إطار كوميدى اجتماعى.

أغنية البطة السوده

وكانت قد طرحت الشركة المنتجة لفيلم شلبي أغنية ابن البطه السودة وذلك من فيلم شلبي، والتي يقوم بغنائها الفنان رامي جمال والمطرب النقاش أحمد سالم.

أبطال فيلم شلبي

فيلم «شلبي» يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم كريم محمود عبدالعزيز وروبى، بيومى فؤاد، محمد محمود، حاتم صلاح، سليمان عيد وتأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمى.

ويعد فيلم شلبى هو التعاون الثالث الذي يجمع كريم محمود عبد العزيز والمخرج بيتر ميمى بعدما قدما فيلم "موسى" العام الماضى، وشارك فى بطولته إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامى، و أيضا فيلم "من أجل زيكو" الذى شارك فى بطولته منة شلبى.

قصة فيلم من أجل زيكو

يتناول فيلم من أجل زيكو قصة عائلة بسيطة يفوز ابنهم الصغير زيكو بفرصة المشاركة في مسابقة أذكى طفل في مصر، فينطلقوا معًا في رحلة من أجل حضور المسابقة، وتقع لهم العديد من المفارقات خلال الرحلة التي تمتد لمدة يومين.

فيلم موسى 

وكانت تدورأحداث فيلم موسى حول طالب بكلية الهندسة يسعى لاختراع روبوت يكشف من خلاله عن ابتكاراته ويساعده أيضًا فى الحياة اليومية، لكن تتطور الأمور وتخرج عن السيطرة، وعن الهدف الذي كان يخطط له، ومن هنا تنقلب الأمور رأسا على عقب.

تابع موقع تحيا مصر علي