عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف زكي: لو بحب الفلوس كنت زماني قبلت بحاجات كتير وومش هقدر أسيطر على ملف التشغيل

أشرف زكي
أشرف زكي

تحدث أشرف زكي خلال لقائه في برنامج “حبر سري”، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على قناة القاهرة والناس، عن أعماله الخيرية المستمرة، مشيرا إلى أنه لا يحتاج إلى ماله ولا يحبه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات أشرف زكي في حبر سري

وأضاف أشرف زكي خلال البرنامج: أنا بشتغل ومراتي بتشتغل وإحنا بندعم بعض وأنا أستاذ جامعة، وبيجيلي دخل مش بطال مع مشاركتي في بعض الأعمال، وأنا راجل مش بحب الفلوس أساسا ولو بحب الفلوس كان زماني قبلت حاجات كتير وأحلامي كلها تنحصر في أني أكون نفسي.

أشرف زكي: اللي يغلط في البلد بشطبه من النقابة وفي ميثاق أخلاق في النقابة

وتطرق أشرف زكي في حديثه لطبيعة عمله في نقابة المهن التمثيلية والصعوبات التي تواجهه، فقال: في ميثاق أخلاق في النقابة ان النجوم ميقطعوش في بعض وفي ناس كتير اتحولت للتحقيق وخدت عقوبة وعندي كل يوم قضايا.

وأضاف: الزميل اللي بيتطاول على زميله بحل مشكلته داخل البيت لكن اللي يغلط في البلد.

أشرف زكي: ملف التشغيل هيفضل العائق أمام النقابة لسنين قدام

وعن أكثر الصعوبات التي تواجهه كنقيب للممثلين، لفت النظر إلى ملف التشغيل، الذي دائما ما يثير الجدل خاصة في الأونة الأخيرة، فقال: افرضي الممثل مطلوب او طالع في مشهد واحد في العمل، بيومي فؤاد مش بيكون قادر يقول لا، مش بنقدر نحط ضوابط مع سوق مفتوح، ومليش سلطة على منصات أو الأعمال اللي برة، الشركات بتتعامل معانا باحترام عشان بيحترمونا إنما القانون بتاعي مفهوش تجريم.

أشرف زكي في مسلسل الاختيار 3

يذكر، أنه ظهر أشرف زكي كضيف شرف في مسلسل “الاختيار 3”، الذي شارك في بطولته كلا من النجوم أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام، والعمل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى.

تابع موقع تحيا مصر علي