عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصالة نصري وأسماء لمنور يتخطان النصف مليون مشاهدة بأغنية سيد الغرام

أصالة وأسماء لمنور
أصالة وأسماء لمنور _ أرشيفية

حققت الفنانة السورية أصالة نصري والفنانة أسماء لمنور نجاحًا ساحقًا بأغنية سيد الغرا، حيث بلغت عدد مشاهداته ما يقرب من 700 ألف مشاهدة بعد ساعات قليلة من طرحها  عبر موقع الفيديوهات الشهير يويتوب.

تحيا مصر يرصد نجاح أغنية سيد الغرام. 

 

وتعد أغنية سيد الغرام من كلمات  محمد المغربي، ومن ألحان المهدي مزين، وتم طرحها على طريقة الفيديو كليب، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

كلمات أغنية سيد الغرام


أتت كلمات أغنية سيد الغرام على هذا النحو:

كون جات عليا ننسا ونرتاح
ونقول باراكا لعمر الي راح
شكون يبغي قلبو يعيش فجراح
كداب الي قال الحب كلو فراح
شايلاه اسيد لغرام
اش بغيتي فينا
واش حلال ولا حرام
ايلا حبينا
ما حيلتي لحبيب غيابو طول
ولا قلبي الي فالشوق تهول
ما عندي غي الله عليه نعول
كان عليا قبل ما نحب نسول

شايلاه اسيد لغرام
اش بغيتي فينا
واش حلال ولا حرام
ايلا حبينا
عنداك تنساي يا عيوني
را الحب دمعة
كاع الي مشا فطريقو
يشعل الشمعة
لياليه طويلة

أصالة تكشف كواليس تصوير كليب سيد الغرام

وسبق وكشفت أصالة نصري عن كواليس دويتو الأغنية المغربية التي تجمعها بالفنانة اسماء لمنورونشرت أصالة مقطع تشويقي من الفيديو كليب عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: بكلّ لحظه من لحظات التسجيل والتصوير كان فيه فرح وشغف وإنتظار للّحظه اللي نحنا فيها.

وتابعت: من زمان كتير متمنيه غنًي أغنيه مغربيّه وصار الوقت وكمان عملتها مع صديقه وأخت موهوبه راقيه تعشق متلي الموسيقى وعايشه من خلالها، وبتمنّى تحبّوها متلّ ماحبيتها وتفرّحكم متل مافرّحتني ومعها بهدي كلّ محبتي وإحترامي لأهلي وأحبّتي بالمغرب الحبيب.

أصالة تتصدر قائمة الاكثر استماعًا على أنغامي

وكانت قد تصدرت المطربة أصالة قائمة الفنانات الأكثر استماعا على تطبيق أنغام في 2022، متفوقة على نجوم مصريين وعربيين وعالميين، منهم المطربة بيلي ايليش التي اتت في نهاية القائمة.

وجاءت قائمة أنغام، التي حصرت بها الأكثر استماعا من نجمات الغناء في عام 2022، على هذا النحو: المطربة أصالة نصري، المطربة فيروز، المطربة اليسا، الفنانة شيرين عبد الوهاب، والفنانة نانسي عجرم، ويليهم العالمية تايلور سوفت، وسيا، ثم المطربة المصرية أنغام، وأخيرا بيلي إيليش وديو ليبا.

تابع موقع تحيا مصر علي