عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سكرتير عام محافظة الفيوم يتفقد أعمال القافلة الطبية الشاملة بمدرسة التربية الفكرية

تحيا مصر

تفقد المهندس أيمن عزت سكرتير عام محافظة الفيوم المساعد، أعمال القافلة الطبية الشاملة، التي تم تنظيمها بمدرسة التربية الفكرية "الصم والبكم"، لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمترددين على القافلة، وذلك بحضور الدكتور حاتم جمال وكيل وزارة الصحة. 

تحيا مصر 

حيث تفقد سكرتير عام المحافظة المساعد، أقسام القافلة المختلفة، واطمأن على سير عمل القافلة، وناقش المترددين على القافلة حول كافة الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لهم، مؤكداً لهم حرص الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، على توفير كافة سبل الدعم والتيسيرات اللازمة، لتقدم القافلة خدماتها على الوجه الأكمل، وتحقق مستهدفاتها المرجوة.

في تنظيم القوافل الطبية المجانية

فيما أكد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، أن المحافظة تبذل قصارى جهدها في تنظيم القوافل الطبية المجانية، بالتنسيق بين مختلف الجهات المتخصصة، للتيسير على المرضى وتخفيف الأعباء عن كاهلهم، مشيراً إلى أهمية التوسع في تنظيم العديد من القوافل لتشمل كافة القطاعات ومختلف الفئات، وزيادة عدد تخصصاتها لتحقيق أكبر إستفادة للمواطنين.

محافظ الفيوم يتفقد فرع الشركة المصرية للتأكد من توافر السلع بأسعار مخفضة

وعلى جانب كان قد تفقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، فرع الشركة المصرية لتجارة الجملة، إحدى شركات القطاع العام، التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، بمنطقة الشيخ حسن بمدينة الفيوم، للتأكد من توافر السلع الغذائية بأسعار مخفضة، مؤكدا على ضبط الأسعار وعدم المغالاة على المواطنين المترددين على منافذ البيع.

وجاء ذلك بحضور كلا من، المهندس سيد حرزالله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، والأستاذ أحمد شاكر رئيس مركز ومدينة الفيوم، والأستاذ على حسن مدير الرقابة بالشركة المصرية لتجارة الجملة، والأستاذ مجدي محمود مدير عام مبيعات الفيوم بالشركة.

الأقسام المختلفة للمعروض من السلع الغذائية الأساسية 

كما تفقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، الأقسام المختلفة للمعروض من السلع الغذائية الأساسية بفرع الشركة المصرية لتجارة الجملة، والتي تضمنت الأرز، والمكرونة، والسكر، والشاي، والزيت، واللحوم والدواجن المجمدة، والبقوليات، والعسل، والمربى، والعصائر، ومنتجات الألبان، والسمن النباتي، والمنظفات وغيرها، وتأكد من توافر السلع التى تباع للجمهور بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالسوبر ماركت والمحال التجارية.

تابع موقع تحيا مصر علي