عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القبض علي شخص لقيامه بالتنقيب عن الآثار في الغربية وضبط مصحات علاج إدمان

تحيا مصر

تمكن قطاع شرطة السياحة والآثار قيام أحد الأشخاص- مقيم بسمنود بمحافظة الغربية "له معلومات جنائية" بالحفر خلسة بمسكنه بالإشتراك مع آخرين بقصد البحث والتنقيب عن الآثار.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية تم إستهداف مسكن المشار إليه "تبين عدم تواجده" وتم ضبط نجله وتبين أنه "مطلوب التنفيذ عليه فى عدد 2 قضية" كما تم العثور على حفر دائرى الشكل داخل المنزل بعمق 5 أمتار تقريباً ، وضبط (الأدوات المستخدمة فى الحفر ، قطعة حجارية "يشتبه فى أثريتها من ناتج أعمال الحفر".

 


بمواجهة المتهم إعترف بقيامه بالحفر خلسة بقصد البحث والتنقيب عن الآثار بالإشتراك مع والدة المتهم الأول، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

مصحات علاج الإدمان غير المرخصة

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالإشتراك مع قطاع الأمن العام ومديريتى أمن "السويس، الشرقية" والجهات المعنية بحملة أمنية لضبط مصحات علاج الإدمان غير المرخصة بنطاق محافظتى السويس – الشرقية وعقب تقنين

 

 

 الإجراءات تم إستهداف وضبط مركزين لعلاج الإدمان "بدون ترخيص".. كما تم ضبط (عدد 4 أشخاص) المشرفون على إدارة المركزين.. وقد تبين وجود العديد من المخالفات أبرزها (عدم وجود ترخيص – عدم وجود موافقة من الجهات المختصة – مزاولة مهنة الطب البشرى بدون ترخيص – عدم إتباع سياسات مكافحة العدوى- عدد من الأقراص مجهولة المصدر- عدد من الأمبولات المؤثرة لعقار"ميداثيتك"- مبلغ مالى.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي