عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على غيابات الأهلي أمام سموحة غداً بالدوري المصري

تحيا مصر

يلتقي النادي الأهلي أمام نظيره سموحة، غداً الأحد، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وسموحة عبر قنوات أون تايم سبورت.

غيابات الأهلي أمام سموحة

ومن المقرر أن يغيب عن النادي الأهلي أمام سموحة كل من: الثلاثى بيرسى تاو وطاهر محمد طاهر وعمار حمدى بسبب الإصابة ويغيب أيضاً أكرم توفيق بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبى.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 20 نقطة، بفارق نقطتين عن نادي الزمالك أقرب منافسيه.

من يقود الجبهة اليمنى بعد غياب أكرم 

محمد هاني هو بديل أكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن، ولكن إذا استمر في تراجع مستواه، فهذا قد يؤدي إلى تفكير كولر، بإعادة كريم فؤاد لقيادة هذا المركز، وذلك بعدما كان يشارك الأخير في مركز الجناح الأيمن.

وقد تتغير وجهة صفقات الأهلي المتوقع إبرامها خلال الميركاتو الشتوي المقبل، فقد يبحث مسئولو النادي الأهلي، عن صفقة قوية لتدعيم مركز الظهير الأيمن بعد غياب أكرم وتراجع مستوى محمد هاني، وعدم تأكد مشتركة كريم فؤاد في هذا المركز مرة أخرى.

مشاركات الأهلي المقبلة 

ويرتبط النادي الأهلي، بخوض العديد من المباريات سواء في بطولة الدوري، حيث يتواجه أمام سموحة مساء الأحد المقبل، أو في بطولة كأس العالم للأندية التي يُستهل فيها المشوار بمواجهة أوكلاند سيتي مطلع فبراير المقبل، أو حتى في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تبدأ منتصف فبراير المقبل، بمواجهة فريق القطن الكاميروني.

تابع موقع تحيا مصر علي