عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة القادمة

مسلسل قيامة عثمان
مسلسل قيامة عثمان _ أرشيفية

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة القادمة.. تزايد البحث من قبل متابعب الأعمال التركية عن موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة القادمة، بعد أن حقق شهرة واسعة.

تحيا مصر يرصد موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة القادمة

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة القادمة

ينطلق عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة القادمة على فضائية ATV التركية، وذلك الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت القاهرة.

أحداث مسلسل قيامة عثمان

تقع أحداث مسلسل "قيامة عثمان" في قالب تاريخي، حول الغازي العثماني الأول مؤسس الدولة العثمانية، ويتضمن العمل بشكل تفصيلي على قصة تأسيس الدولة وكيف تم نقلها من الفقر والضعف على يد عثمان الابن الثالث والأصغر لأرطغرل.

طاقم عمل مسلسل قيامة عثمان

يشارك في بطولة مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع، عدد من النجوم إلى جانب الممثل بوراك أوزجيفيت بطل العمل والذي يلعب دور المؤسس عثمان، ومنهم الممثلة التركية أوزجة تورار التي تجسد دور بالا خاتون زوجة المؤسس عثما،ن وشاغري سينسوي الذي يجسد دور جاركوتاي ألب، فضلًا عن الممثل يغيت أوشان.

وتوضح أحداث المسلسل أن عثمان مضى على درب والده بعد وفاته وكان يسير على خطاه لتحقيق انتصارات كبيرة وبناء دولة عثمانية قوية وصلبة، وجاءت الأحداث باللغة العربية، وظهر فيها تعاون بين أرطغرل وجنوده مع الإمبراطور، وتمكن أبطال القبيلة من حماية إمبراطور روما من القتل، ضمن سلسلة المسلسل ثم تعرض للخيانة من أحد قادتة الكبار.

وفاة والدة البسلان أوزمول بطل مسلسل قيامة عثمان 

من جانبه، توفيت والدة الممثل التركي الشهير البسلان أوزمول الذي كان معروف بشخصية تشايجي حسين الذي شارك في مسلسل قيامة عثمان.

وذكرت وكالة dha أن الإعلان عن النبأ المرير عبر مواقع التواصل الاجتماعي جاء من قبل محمد بوزداغ ، منتج المسلسل التلفزيوني قيامة عثمان الذي يشارك فيه أوزمول

وغرد بوزداغ عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: "وفاة والدة البسلان أوزمول أحد ممثلي مسلسلنا التليفزيوني قيامة عثمان ، رحم الله الفقيدة وتغمدها بواسع رحمته، وأقدم تعازيّ لألبسلان أوزمول وعائلته.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي