عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجهاز الطبي للأهلي يرسل نتائج أشعة أكرم توفيق إلى طبيب أوروبي

أكرم توفيق
أكرم توفيق

أرسل الجهاز الطبي للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي برئاسة أحمد أبو عبلة، نتائج أشعة أكرم توفيق الأولية التي أجراها اللاعب بعد إصابته في مران المارد الأحمر بالأمس، إلى طبيب أوروبي من أجل تشخيص حالة اللاعب بشكل صحيح ومعرفة هل يحتاج اللاعب لتدخل جراحي أم لا . 

الأهلي يتحرك من أجل تحديد مدى إصابة أكرم توفيق 

وعلم «تحيا مصر» أن الأشعة الأولية لأكرم توفيق أثبتت إصابة اللاعب بوجود قطع جزئي في الرباط الصليبي الأمامي للركبة، حيث أرسل الجهاز الطبي نتائج أشعة أكرم توفيق إلى طبيب أوروبي من أجل تشخيص حالة اللاعب بشكل سليم وهل يحتاج إلى تدخل جراحي أم لا. 

وتختلف مدة غياب اللاعب عن الملاعب في حالة إجراء عملية جراحية من عدمه، إذ احتاج اللاعب للتدخل الجراحي فيغيب لمدة 6 أشهر، بينما في حالة عدم إجراءه لعملية جراحية تقترب مدة الغياب من 4 أشهر. 

أول تعليق من أكرم توفيق بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي 

وكتب أكرم توفيق عبر حسابه الرسمي على انستجرام: «الحمد لله رب العالمين أولًا وأخيرًا، ثانيا في ناس بتقول أن كهربا سبب الإصابة مفيش حاجة اسمها كده، مفيش أي التحام بيني وبين كهربا، ده قدر تاني قدر، والقدر مفيهوش مفر، وأنا عارف طول عمري أن الدنيا دار ابتلاء».

وأضاف أكرم توفيق: «أنا راضي عن ربنا وعن اختيارات ربنا والحمد لله رب العالمين وقدر الله ومشاء فعل، ثالثًا شكرًا لكل الناس اللي سألت عليا واللي كان نفسه يسأل». 

حمدي فتحي يواسي أكرم توفيق بعد تجدد إصابته بالرباط الصليبي 

حرص حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي علي دعم زميله في الفريق أكرم توفيق، وذلك بعد تعرضه للإصابة في مران أمس ، الجمعة، والذي من المقرر أن ويغيب بسببها فترة طويلة عن الملاعب.

وكتب حمدي فتحي عبر حسابة الرسمي"إنستجراك:"اخويه الف مليون سلامه عليك مش هقولك غير ان انت بطل وكلنا واثقين فيك ان انت هترجع احسن واقوي من الاول هنفتقدك كتير بس قدر ربنا كلو خير مستنيك ترجعلنا بالسلامه ياحبيب قلبي".

تابع موقع تحيا مصر علي