عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على غيابات الزمالك عن مواجهة المقاولون العرب غداً في الدوري

تحيا مصر

يدخل نادي الزمالك لمباراته أمام نظيرة المقاولون العرب، غداً الأحد، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك و المقاولون العرب عبر قنوات أون تايم سبورت. 

غيابات الزمالك عن مواجهة المقاولون العرب

ويغيب السنغالي إبراهيما نداي جناح الفريق الذي يخوض المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بقطع في منشأ العضلة الخلفية.

و محمد عبد الشافي الظهير الأيسر الفريق، بينما يخوض مصطفى شلبي المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي بعد إصابته بإجهاد عضلي في الفترة الماضية.

ويواصل محمود حمدي  الونش برنامجه التأهيلي في الإمارات خلال الفترة الحالية بعدما خضع من قبل لعملية جراحية في إنجلترا بعد إصابته بقطع في وتر الخلفية.

حصاد الزمالك في عام 2022 

وشهد عام 2022 على إنجازات للزمالك على مستوى فريق كرة القدم، كما كان العام نفسه شاهدًا على بعض التعثرات، وخلال هذا التقرير نسلط الضوء على حصاد نادي الزمالك خلال عام 2022:

_ حصد نادي الزمالك على بطولة الدوري المصري بفارق 19 نقطة عن النادي الأهلي، وقدم أداءًا ممتعًا استحق عليه الإشادة من الجميع في الوسط الرياضي، كما قدم مواهب شابة صنعت الفارق في مشوار الفريق في البطولات التي شارك فيها.

وزود الفارس الأبيض، خزائنه بلقبه الرابع عشر من بطولة الدوري.

_ تمكن الزمالك من خطف بطولة كأس مصر، بعد الفوز على حساب النادي الأهلي، بنتيجة هدفين مقابل هدف، خلال المواجهة التي جمعت بينهما في أكتوبر الماضي.

 _ ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا، من دور المجموعات بعدما حل ثالثًا في المجموعة في المجموعة التي تواجد فيها فيها كل من (، الوداد المغربي، ساجرادا، بترو أتليتكو).

ويسعى الزمالك، للتتويج ببطولة الدوري خلال الموسم الحالي، ليواصل كتابة التاريخ، بحصده اللقب للمرة الثالثة على التوالي، والرابعة عشر في تاريخه.

تابع موقع تحيا مصر علي