عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التخطيط توصي برحيل بيرسي تاو.. واللاعب يقترب من البقاء في الأهلي (خاص)

بيرسي تاو
بيرسي تاو

أوصت لجنة التخطيط المسئولة عن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، برحيل بيرسي تاو جناح المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية، خاصة بعد الإصابات الكثيرة التي تعرض لها اللاعب والتي كانت آخرها أمام الاتحاد السكندري في الدوري. 

لجنة التخطيط تطلب رحيل بيرسي تاو عن النادي الأهلي 

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «لجنة التخطيط أوصت خلال اجتماعها مع مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بضرورة التخلي عن خدمات بيرسي تاو جناح الفريق نظرًا لكثرة الإصابات التي تعرض لها اللاعب مع الفريق خلال الفترة الأخيرة وعدم الاستفادة التامة منه». 

وأضاف المصدر: «أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي أبلغ مجلس الإدارة بصعوبة تسويق الجنوب إفريقي بيرسي تاو خلال فترة الانتقالات الشتوية نظرًا لضيق الوقت وعدم وصول أي عروض لرحيل اللاعب عن النادي، حيث استقر مجلس إدارة الأهلي على الإبقاء على اللاعب وتأجيل مسألة رحيله إلى نهاية الموسم والانتظار لما سيحدث مع اللاعب خلال الفترة المقبلة».

إصابة بيرسي تاو في مباراة الاتحاد السكندري  

يقترب بيرسي تاو لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من تسجيل الغياب الثاني له مع المارد الأحمر خلال بطولة كأس العالم للأندية لعام 2023، والتي ستنطلق خلال الفترة بداية من 1 فبراير المقبل وتستمر حتى يوم 12 من الشهر ذاته.

وتعرض بيرسي تاو لإصابة قوية خلال مباراة المارد الأحمر أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية دون رد، ويعاني بيرسي تاو من تمزق في العضلة الخلفية بعد سقوطه على أرض الملعب في الشوط الثاني من لقاء الاتحاد السكندري الذي شهد تسجيل اللاعب لهدف.

أول تعليق من أكرم توفيق بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي 

وكتب أكرم توفيق عبر حسابه الرسمي على انستجرام: «الحمد لله رب العالمين أولًا وأخيرًا، ثانيا في ناس بتقول أن كهربا سبب الإصابة مفيش حاجة اسمها كده، مفيش أي التحام بيني وبين كهربا، ده قدر تاني قدر، والقدر مفيهوش مفر، وأنا عارف طول عمري أن الدنيا دار ابتلاء».

وأضاف أكرم توفيق: «أنا راضي عن ربنا وعن اختيارات ربنا والحمد لله رب العالمين وقدر الله ومشاء فعل، ثالثًا شكرًا لكل الناس اللي سألت عليا واللي كان نفسه يسأل». 

تابع موقع تحيا مصر علي