عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التحالف الوطنى للعمل الأهلي يوقع بروتوكلات تعاون لضم 4 مؤسسات أهلية وتنموية تحت مظلته

تحيا مصر

وقع التحالف الوطنى للعمل الأهلي التنموي، اليوم السبت، مذكرات تفاهم وتعاون لضم أربع مؤسسات أهلية وتنموية هي مؤسسة نبيل الكاتب الخيرية لتنمية المجتمع ومؤسسة مرسال للاعمال الخيرية والتنموية ومؤسسة بنك الشفاء المصري ومؤسسة مجلس الشباب المصري للتنمية.
تحيا مصر

التحالف الوطنى للعمل الأهلي يضم 4 مؤسسات أهلية وتنموية تحت مظلته

ويأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بضرورة التوسع في المبادرات والأنشطة التنموية غير التقليدية لمضاعفة اعداد المستفيدين من غير القادرين في القري الاشد احتياج والارتقاء بمستوى معيشتهم  من خلال فعاليات وانشطة تتسم بالاستدامة.

توسيع الشراكات بين كيان التحالف وجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني 

 

وأشار التحالف، في بيان له، إلى أن توقيع مذكرات التفاهم والتعاون مع المؤسسات الأربع يأتي في إطار استراتيجية عمل يتبناها التحالف تستهدف توسيع الشراكات بين كيان التحالف وجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني بغرض تحقيق أهداف التحالف من تمكين اجتماعي واقتصادي والارتقاء بمستوى معيشة الشرائح المستهدفة بشكل مستدام ودعم خططه التنموية لعام ٢٠٢٣ والتأكد من وصول الدعم لكل مواطن مستحق على أرض مصر.

التحالف الوطني يستهدف تحقيق رؤية الرئيس السيسى في تطوير الريف المصري وبناء الجمهورية الجديدة

وأوضح التحالف، في بيانه، أن التحالف الوطنى ومنذ انطلاقه نهاية مارس الماضى يستهدف تعظيم الاستفادة من إمكانيات وقدرات أعضاءه وتوحيد كافة الجهود لاحداث الاثر التنموي المطلوب بما يحقق رؤية الرئيس عبدالفتاح السيسى في تطوير الريف المصري وبناء الجمهورية الجديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي