عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«ورقة الجوكر وتدعيمات يناير».. جولة بعقل كولر لتعويض غياب توفيق عن الأهلي

محمد هاني وكريم فؤاد
محمد هاني وكريم فؤاد

تعرض أكرم توفيق لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى إصابة بقطع في الرباط الصليبي في رجله اليسرى، بعد كرة مشتركة مع محمود عبد المنعم كهربا خلال مران الأحمر استعدادًا لمواجهة فريق سموحة غدًا في بطولة الدوري المصري الممتاز. 

كولر 

وسيغيب أكرم توفيق عن صفوف النادي الأهلي لمدة ما بين 4-8 شهور خاصة بعد عدم تحديد مدى قطع الرباط الصليبي بشكل جزئي أو كلي، حيث أرسل الجهاز الطبي نتائج أشعة أكرم توفيق إلى طبيب أوروبي من أجل تشخيص حالة اللاعب بشكل سليم وهل يحتاج إلى تدخل جراحي أم لا. 

ويحتاج مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي لإيجاد حلول من أجل تعويض الغياب الطويل الذي سيفتقد فيه الفريق أكرم توفيق، خاصة بعد ارتباط الفريق في أكثر من بطولة بالإضافة إلى التواجد في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في دولة المغرب. 

جولة في عقل مارسيل كولر لتعويض غياب أكرم توفيق 

ورقة «الجوكر» كريم فؤاد 

اكتشف مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، كريم فؤاد لاعب الفريق الأحمر في مركز جديد منذ فترة توليه الإدارة الفنية للمارد الأحمر، حيث تألق لاعب إنبي السابق في مركز الجناح خلال المباريات التي شارك فيها مع الفريق حيث صنع هدف أمام الإسماعيلي وأحرز هدفًا قاتلًا أمام نادي الزمالك في بطولة السوبر، وقدم مباراة استثنائية أمام فريق الداخلية حيث سجل هدفين وصنع هدفين آخرين وتألق مع الفريق في مباراة المحلة. 

ويفكر مارسيل كولر في الاعتماد على كريم فؤاد لتعويض غياب أكرم توفيق، حيث من المقرر أن يعيد المدرب اللاعب إلى مركزه الأصلي في مركز الظهير الأيمن للفريق من أجل تعويض غياب أكرم توفيق. 

محمد هاني.. ودكة البدلاء 

إصابة أكرم توفيق أعادت التفكير في عودة محمد هاني إلى التشكيل الأساسي للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، من أجل تعويض غياب أكرم توفيق، حيث يواجه محمد هاني حملات واسعة من الانتقادات بسبب عدم تطوره، وتراجع مستواه، وهو ما دفع كولر للإبقاء عليه بديلًا والاعتماد على أكرم توفيق على حسابه.

ويفكر مارسيل كولر بشكل جدي في الاحتفاظ بكريم فؤاد في مركز الجناح الأيمن مع عودة محمد هاني في مركز الظهير الأيمن للنادي الأهلي. 

تدعيمات يناير.. والصفقة الجديدة 


تطالب بعض الأصوات أيضًا بضرورة التعاقد مع لاعب جديد لشغل دور الظهير الأيمن لعدم القناعة بقدرات محمد هاني والاعتماد على كريم فؤاد هجوميًا، وتبقى أبرز الأسماء المرشحة لشغل مركز الظهير الأيمن اللاعب خالد عبدالفتاح ظهير أيمن سموحة والذي يتردد اسمه داخل القلعة الحمراء منذ الموسم الماضي، ويبلغ خالد عبدالفتاح من العمر 23 عامًا، ولعب 7 مباريات هذا الموسم مع سموحة، كما أنه شارك في 30 مباراة في الموسم الماضي، وسجل هدفين.

وتفكر لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، في عرض بعض السير الذاتية على السويسري مارسيل كولر من أجل إمكانية تعاقد النادي الأهلي مع أي لاعب محلي مؤقتًا من أجل سد فراغ الذي سيتركه أكرم توفيق في مرحلة تعافيه من إصابة الصليبي 

تابع موقع تحيا مصر علي