عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان عليا ضغط كبير.. مسلم يكشف السبب وراء اعتزاله

مسلم
مسلم

كشف المطرب مسلم عن الأسباب وراء إعلان اعتزاله الغناء في الفترة الأخيرة، وذلك خلال لقاءه اليوم ببرنامج “كلام الناس” مع المذيعة ياسمين عز.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أسباب اعتزال مسلم

حيث قال مسلم: “كان عليا ضغط كبير أوي في حتة النقابة وكنت داخل في سنتين أغانيا شغالة في مصر جدا ومسمعة برا مصر في الخليج والوطن العربي ومكنتش بنزل أشتغل عشان مفيش تصريح نقابة عشان الجيش وأنا 21 سنة”.

أسباب اعتزال مسلم

وتابع: “وكان عليا ضغط بردو في حتة الانتاج ودا أثر عليا نفسيا لان انا اللي كنت بكتب لنفسي وحتة ان انا اكون حر كانت مأثرة في نفسيتي، ولسه مخلصتش نفسي من التعاقد، وقولت أن أنا مش هرجع إلا لما أظبط حالي وأول لما حتة النقابة اتحلت لما دخلت الجيش وامتحنت في النقابة ونجحت واخدت الكارنيه”.

مسلم والإعتزال 

وفي وقت سابق، نشر مسلم فيديو من أمام إحدى المساجد وهو يرتدي العباءة والزي الملتزم، وعلق: في فرق كبير مبين تاب وفي فرق من ارتياح نفسي.

ووضع على المقطع أغنية بصوت بدون موسيقى، تقول كلماتها: عزمت إن أسيب الشر، وكمل في اتجاه الخير، ملاقيتش الأمان على البر مشيت في غصب عكس السير.

أول مولود لـ مسلم 

ومن ناحية أخرى، نشر مسلم صورة تجمعه بطفله، مع زوجته عبر انستجرام، وعلق: اللهم لك الحمد والشكر، رزقنا اليوم بقطعة من قلبي، اسميناه مسلم مصطفى زكريا. 

ويذكر، أن شارك مسلم فيديو بالزي الملتزم خلال الفترة الماضية، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، ليؤكد بهذا المقطع إعتزاله الغناء دون رجعة.

ونشر مسلم فيديو من أمام إحدى المساجد وهو يرتدي العباءة والزي الملتزم، وعلق: في فرق كبير مبين تاب وفي فرق من ارتياح نفسي.

ووضع على المقطع أغنية بصوت بدون موسيقى، تقول كلماتها: عزمت إن أسيب الشر، وكمل في اتجاه الخير، ملاقيتش الأمان على البر مشيت في غصب عكس السير.

تابع موقع تحيا مصر علي