عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان رفقة نجله في أحدث ظهور له| صور

محمد رمضان ونجله
محمد رمضان ونجله

شارك الفنان محمد رمضان، جمهوره صورة  جديدة له وذلك برفقة نجله علي، وذلك في الكواليس قبل انطلاق أحدى حفلاته.

تحيا مصر يرصد لكم ظهور محمد رمضان برفقة نجله

ونشر محمد رمضان صورًا له عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وذلك رمضان رفقة ابنه فى أحدث إطلالة لهما، وحازت الصورة على إعجاب الكثير من جمهوره ومحبيه.

محمد رمضان في صلاة الجمعة 

والتقط جمهور دبي الصور التذكارية مع الفنان محمد رمضان بعد أداء صلاة الجمعة في دبي،  وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، ونشر محمد رمضان فيديو من أمام المسجد أثناء التقاط الجماهير الصور التذكارية معه، وعلق: بعد صلاة الجمعة في دبي، جمعة مباركة وربنا يديم المحبة، وجاءت التعليقات على المقطع: ربنا يصلح حالك، جمعة مباركة عليك يا عمدة، حبيب الملايين، ثقة في الله نجاح وغيرها من التعليقات.

محمد رمضان يذبح عجلين أحتفالًا بمسلسل العمدة

وكان قد شارك محمد رمضان الجمهور، فيديو له أثناء ذبحه عجلين احتفالا بـ مسلسله الجديد، الذي من المقرر طرحه في السباق الرمضاني 2023، وظهر محمد رمضان في الفيديو الذي شاركه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وهو يذبح العجول بنفسه، وعلق محمد رمضان على الفيديو: جمعة مباركة .. أضحية جعفر العمدة اللهم تقبل صالح الأعمال.

مسلسل العمدة

ويجسد محمد رمضان خلال أحداث مسلسل العمدة شخصية صعيدي متزوج من 4 سيدات وهم الفنانة منة فضالي، مي كساب، إيمان العاصي، زينة، خلال أحداث العمل، الذي تدور فكرته في 30 حلقة، وتجسد مي كساب خلال المسلسل الرمضاني العمدة، دور ثريا، ويضم المسلسل عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: فريدة سيف النصر، زينة، سلوى عثمان، أحمد داش، عفاف مصطفى، مي كساب، منة فضالي، وهو من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

عودة الثنائي محمد سامي ومحمد رمضان

ويشهد المسلسل عودة قوية للثنائي محمد رمضان ومحمد سامي بعد غياب عامين، اذ كانت أخر تعاون مشترك بينهم هو مسلسل “البرنس”، الذي تم عرضه في رمضان 2020، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

 

تابع موقع تحيا مصر علي