عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة طالب ابتلع لسانه أثناء لعبه كرة القدم بالغربية

الطاب المتوفي
الطاب المتوفي

لقي طالب فى الصف الاول الثانوى مصرعه، متاثرا باصابته بابتلاع لسانه، اثناء لعبه مباراة كرة قدم مع اصدقائه، بقرية نهطاى التابعة لمركز زفتى، بمحافظة الغربية.

تحيا مصر 

وأكدوا اهالى قرية نهطاى، أن الشاب يدعى "هانى. ه. ص. ا" طالب بالصف الأول الثانوى ويبلغ من العمر 15 عامآ ، حيث سقط مغشيا عليه اثناء لعبه مباراة كرة قدم مع اصدقائه وتبين من توقيع الكشف الطبى عليه ابتلاع لسانه، ولفظ انفاسه الاخيرة فى الحال، مشيرين انه كان متفوق ومحبوب من زملائه، وتم تشييع جنازته ودفنه فى مقابر العائلة.

تحرير محضر 

وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى لمحاولة إسعافه ، ولم يتمكن الأطباء من إنقاذه ، وتم تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إصابة طفل بتسمم في الدم بسبب حقنة برد

وعلى جانب أخر كانت قد شهدت محافظة الفيوم واقعة إصابة طفل يدعى "ياسين" يبلغ من العمر عامين بحالة تسمم في الدم، إثر حقنة على سبيل الخطأ واستقبل مستشفى ابشواي طفلا مصابا بتجمعات دموية بسبب حقنة، وعلى الفور تم نقل الطفل إلى مستشفى التأمين.

وترجع أحداث الواقعة بدايتها بشعور الطفل "ياسين" البالغ من العمر عامين بحاله إعياء جعلته يدخل في نوبه بكاء حيث توجه والداه إلى الطبيب حالته انها نزلة برد شديده وكتب له علاج بعد ذلك توجه والد الطفل إلى أحد الجيران في منتصف الليل لإعطاء ابنه الحقنه ولكن تمت بشكل خاطئ أدى إلى ظهور تجمعات دموية في رجل الطفل مكان الحقنة.

وتم على الفور نقل الطفل إلى مستشفى ابشواي ولكن حالة الطفل «ياسين» استدعت تحويله إلى مستشفى التأمين الصحي، لتلقي الرعاية الطبية اللازمة. 

إصابة شخصين في حادث انقـ ـلاب تاكسي 

وفي سياق أخر كان قد شهد محور عدلي منصور المقام على النيل شمال محافظة بنى سويف، وقوع حادث مساء اليوم السبت، حيث أصيب شخصين بإصابات مختلفة، إثر انقـ ـلاب تاكسي بمدخل كوبري عدلي منصور بالطريق الصحراوي الشرقي ببني سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهما إلى المستشفى، لتوجية الرعاية الطبية اللازمة لهم وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي