عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مات وهو ساجد.. وفاة طالب بكلية الطب بأسيوط

تحيا مصر

سيطرت حالة من الحزن والأسى على محافظة أسيوط بسبب وفاة شاب بكلية طب بنين جامعة الأزهر بأسيوط توفاه الله وهو ساجد لله.

تحيا  مصر 

شهدت محافظة أسيوط خلال الساعات الماضية حزنٱ شديدا لوفاة طالب بالفرقة السادسة بكلية طب بنين جامعة الأزهر با اسيوط يدعي احمد محمد الشرقاوي يقيم في محافظة أسيوط، توفاه الله وهو يصلي ساجدٱ كان بيحضر لمشروع تخرجة قبل وفاته بساعات.

يذكر أن الطالب أحمد الشرقاوي يتمتع بسمعة طيبة وسط الأهل والأصدقاء وفي الجامعة ونال حب الجميع باخلاقة النبيلة وتواضعة المستمر وابتسامته الساحرة التي لن تفارقة حتي وقت وفاته. 

شاب من ذوي الهمم يطعن صديقه بسبب التنمر عليه

وعلى جانب أخر أصيب شاب في العقد الثاني من العمر، بجرح طعني شبه نافذ أعلى الظهر وآخر طعني بالذراع الأيسر، نتيجة خلاف بينه وبين صديقه بسبب التمنر عليه، ما أدى إلى قيام صديقه بالتعدي عليه باستخدام سكين وإحداث إصابته المشار إليها، بدائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بوصول صبي ويدعى "إيهاب ح ع ل" 17 سنة، عامل، إلى المستشفى المركزي، مصابًا بجرح طعني شبه نافذ أعلى الظهر وآخر طعني بالذراع الأيسر، وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج.

الانتقال والفحص

وتبين بعد الانتقال والفحص  وبسؤال المتهم الذي يدعى "محمود" ٢٢ سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية، ذكر إن سبب المشاجرة هو التعدي عليه من صديقة بالتنمر  عليه با اسلوب غير لائق وأنه من ذوي الهمم الخاصة  مما نتج عنه ارتكاب الواقعة بسلاح أبيض كان بحوزته، ما نتج عنه إصابة صديقة.

إصابة شقيقين في حادث انقـ ـلاب توكتوك

وفي سياق أخر وقع حادث انقـ ـلاب مركبة توكتوك على الطريق الصحراوي الشرقي القديم بنطاق دائرة مركز بني سويف، أدى إلى إصابة شقيقين، وتم نقلهم بسيارة إسعاف إلى مستشفى بني سويف الجامعي لتلقي العلاج اللازم، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم.

تابع موقع تحيا مصر علي