عاجل
السبت 30 مارس 2024 الموافق 20 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة عادل شكل بعد سقوط مدرج صالة حسن مصطفى خلال مباراة الاهلي والاتحاد بـ سوبر السلة

إصابة عادل شكل
إصابة عادل شكل

انتشرت عبر مواقع السوشيال ميديا صورة لصانع الفيديوهات الساخرة عادل شكل، وهو مُصاب وذلك بعد سقوط  مدرج صالة حسن مصطفى خلال مباراة الاهلي والاتحاد بـ سوبر السلة.

تحيا مصر يرصد لكم إصابة عادل شكل

وظهر عادل شكل في الفيديو وهو مُحمل على نقالة ومصاب بعد سقوط المدرج في مباراة الاهلي والاتحارد السكندري.

عادل شكل حديث السوشيال ميديا

وسبق وتصدر اسم عادل شكل، صانع الفيديوهات الساخرة، مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وأصبح حديث رواد السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية بعد خروجه من السجن، حيث ظهر عادل شكل في صورة متداولة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بملامح غريبة ومختلفة، وذلك بعد قضاء ما يقرب من 6 أشهر في السجن بتهمة تعاطي مواد مخدرة.

عادل شكل ونقيب الموسيقيين السابق

من ناحية أخرى، كان قد نشب خلاف قوي بين عادل شكل، والفنان هاني شاكر أثناء فترة توليه رئاسة نقابة المهن الموسيقية، وذلك بعدما أصدر شاكر قرار بمنع عدد من مطربي المهرجانات من الغناء لـ يكون عادل شكل ضمن تلك القائمة، وخرج عادل شكل لـ يرد على هاني شاكر، فقال في فيديو بثه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: "الأستاذ الفنان هاني شاكر، رئيس نقابة المهن الموسيقية، أنا عملت كام مهرجان لكن أنا المحتوى بتاعي بعمل فيديوهات كوميدية، الحمد لله بيتجيب أعلى مشاهدات، وده رزق من عند الله، فلماذا تم وقفي".

وتابع: "للمرة التانية أستاذ هاني أنا بتاع فيديوهات كوميدية.. الموظف اللي حط اسمي ضمن الموقوفين شكله معندوش صفحة على الفيس، عشان يعرف مين المحتوى بتاعه فيديوهات، ومين المحتوى بتاعه أغاني، الزعامة عادل شكل ترند مصر الأول.. مستمر في عمل كل يوم فيديوهات.. علشان جمهوري العظيم بيضحك وبيفرح، وعلى صفحتي يا نقابة أعمل اللي يعجبني؛ لأن دي صفحتي الشخصية مش صفحة النقابة، كل الشكر والتقدير لفنان مصر الأول هاني شاكر".

عادل شكل

 عادل شكل هو مشجع كروي شهير لنادي الاتحاد السكندري، في الأربعين من عمره، اشتهر على على مواقع التواصل الاجتماعي ببعض المصطلحات التي اكتسبت شعبية ربما أكثر منه مثل الهانتي كانتي الناحو وقطر ستة إلا تلت.

تابع موقع تحيا مصر علي