عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيري عادل تحتفل ببدء تصوير مسلسل "جروب الدفعة" مع فريق العمل| صور

مسلسل جروب الدفعة
مسلسل جروب الدفعة

احتفلت الفنانة شيري عادل ببدء تصوير مسلسلها الجديد "جروب الدفعة" رفقة فريق العمل، وذلك وفقا لما أعلنته الفنانة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل بدء تصوير مسلسل جروب الدفعة

حيث نشرت شيري عادل مجموعة صور من الاحتفال، وعلقت عليها قائلة: "جروب الدفعة يارب يعجبكم"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تمنوا لها التوفيق والنجاح في مشروعها القادم.

تفاصيل مسلسل “جروب الدفعة”

ويمثل مسلسل “جروب الدفعة” عودة الفنانة شيري عادل إلى المنافسة في الموسم الرمضاني، حيث كانت أخر مشاركة لها في شهر رمضان سنة 2018 من خلال مسلسل “السهام المارقة”.

ويتكون المسلسل من 15 حلقة تدور كلها في إحدى الجامعات الخاصة بين الطلاب والطالبات، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: شيري عادل، ميدو عادل، ولاء الشريف، وغيرهم، ومن إخراج محمد عبد السلام.

عقد قران شيري عادل وطارق صبري

جدير بالذكر، انه أقيم حفل عقد قران طارق صبري  شيري عادل في المنزبحضور عائلتي الزوجين وبعض أصدقائهم المقربين فقط.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة الثنائي، منهم الفنانة انجي وجدان، التي شاركت صورتهم في “ستوري”، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها، قائلة: "ألف مبروك"، في حين كتبت الفنانة دنيا عبد العزيز: “ألف مبروك يا حبايبي، ربنا يسعدكم يارب”.

طارق صبري يغازل شيري عادل

ومن ناحية أخرى، وجه الفنان طارق صبري رسالة غزل لـ زوجته الفنانة شيري عادل، وذلك في أحدث ظهور لهم بعد عقد قرانهم في حضور أسرتهم وأصدقائهم المقربين.

حيث شارك طارق صبري صورة رومانسية له تجمعه بـ شيري عادل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها: “انت الوحيد اللي في قلبي”.

أخر أعمال شيري عادل

يذكر، أن أخر أعمال الفنانة شيري عادل، مشاركتها في مسلسل أيام، الذي عرض على شاشة التليفزيون مؤخرا، وشهد عودة قوية للفنانة حورية فرغلي بعد غياب دام طويلا، وشارك في بطولته إلى جانب حورية فرغلي وشيري عادل كلا من النجوم ورياض الخولي وسلوى خطاب وأحمد صفوت ومي القاضي وآخرين والعمل كان من إخراج محمد أسامة.

تابع موقع تحيا مصر علي