عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نانسي عجرم ضيفة أمير كرارة ببرنامج "سهرانين" في هذا الموعد| تفاصيل

نانسي عجرم
نانسي عجرم

تحل المطربة اللبنانية نانسي عجرم ضيفة على برنامج "سهرانين" الذي يقدمه النجم أمير كرارة على شاشة تلفزيون قناة "أون"، وذلك يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول نانسي عجرم في ضيافة برنامج سهرانين

وأثناء الحلقة غنت نانسي عجرم باقة من أنجح وأشهر أغانيها، والاغاني القديمة، كما تحدثت عن الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية أيضًا، وفي نهاية الحلقة تم استضافة بطلة من ذوي الاحتياجات الخاصة.

نانسي عجرم تدعم شيرين عبد الوهاب

وعلى الصعيد الآخر، حرصت المطربة نانسي عجرم على دعم الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الشهيرة التي تم تداول تفاصيلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ووسائل الإعلام، وذلك من خلال تغريدها نشرتها “عجرم”.

وكتبت نانسي عجرم في تغريدتها داعمة شيرين عبد الوهاب: “شيرين عبد الوهاب بنت مصر، مصر أم الدنيا اللي ما بتنكسر، وشيرين كمان ما رح تنكسر، ورح ترجع لناسها وفنها ومحبينها الكتار، وأنا منهم،  بقوتها وإرادتها هيي قبل أي شي، شيرين منحبك وناطرينك”.

ومن ناحية أخرى، وجهت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، الشكر للجمهور المصري بعد حفلها الأخير بمصر، قائلة:«مصر تجعلني أشعر بالامتنان».

أخر أعمال نانسي عجرم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطربة اللبنانية نانسي عجرم فيديو كليب “يا عيد”، الذي تم طرحه يوم الاثنين الماضي احتفالا بـ عيد الميلاد “الكريسماس”.

وظهر كلا من زوج وبنات نانسي عجرم لـ أول مرة في عمل فني لها، وذلك من خلال الفيديو كليب الخاص بالأغنية الذي غلب عليه أجواء احتفالهم الأسري بالكريسماس، كما أن كلمات الأغنية أتت لتوحي بالاحتفالات العائلية الدافئة في هذا اليوم.

وتعتبر الأغنية من كلمات وألحان سليم عساف، توزيع باسم رزق، وإخراج سمير سرياني، وأتت كلمات الأغنية على هذا النحو: الليلي في شي غريب عم حسو الليلي لكل الناس اللي حواليي في حب بالجو و قلوب و ضو جايي من نجمة معليّه يا عيد ما متلو عيد يا فرحة و ميلاد جديد يا ضحكة الولاد يا ريت بتنعاد كل دقيقة يا عيد.

تابع موقع تحيا مصر علي