عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هنا الزاهد تهنئ أحمد حاتم بعيد ميلاده: أكتر شخص مجنون قابلته على الإطلاق

هنا الزاهد
هنا الزاهد

حرصت الفنانة الشابة هنا الزاهد على تهنئة الفنان أحمد حاتم بمناسبة حلول عيد ميلاده، وذلك من خلال خاصية إستوري عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تهنئة هنا الزاهد لأحمد حاتم بعيد ميلاده

حيث نشرت هنا الزاهد صورة لها رفقة أحمد حاتم، وعلقت عليها قائلة: "عيد ميلاد سعيد لحتوم المفضل عندي طوال الوقت، أكثر شخص ساخر، أطرف وأكثر جنونًا قابلته على الإطلاق صديقي الجدي وأجب على صديقي كارينا من فضلك".

عيد ميلاد طلعت زكريا

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة هنا الزاهد على إحياء ذكرى ميلاد الفنان الراحل طلعت زكريا، الذي يحل يوم الأحد الموافق 18 من شهر ديسمبر، وذلك بتوجيه رسالة مؤثرة له.

وشاركت هنا الزاهد صورة لها في أحضان طلعت زكريا عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصية ستوري، وكتبت: زي النهاردة كان عيد ميلاد أحن أب عرفته في حياتي.. ربنا يرحمك ووحشتنا كلنا.. أرجوا قراءة الفاتحة على روحه.

تامر حسني يشيد بـ هنا الزاهد

ومن ناحية أخرى، حرص النجم تامر حسني على تهنئة الفنانة هنا الزاهد بعد حصولها على جائزة أفضل ممثلة سينمائية عن فيلمها الأخير "بحبك" في مهرجان الفضائيات العربية، وتوجيه رسالة مؤثرة تشيد بشخصيتها الحقيقية وموهبتها الفنية.

حيث نشر تامر حسني مقطع فيديو لـ هنا الزاهد وهي تتسلم الجائزة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليه قائلًا: "بكتب بوست عن هنا والله والله مش عشان بتهديلي الجايزه لا … بكتب كلمة من قلبي عشان هي بنت قلبها جميل ومقدرة المجهود اللي عملته عشانها وعشان كل الممثلين نوع القلب دا مبقاش موجود اوي".

أخر أعمال الفنانة هنا الزاهد

وكانت آخر أعمال هنا الزاهد فيلم بحبك، الذي يعرض لها فى دور العرض السينمائي حاليًا مع الفنان تامر حسني وحقق الفيلم نجاحًا جماهيريًا فى دور العرض السينمائي وتربع الفيلم قائمة إلايرادات.

وتدور أحداث الفيلم حول وتتناول أحداث الفيلم حياة شاب يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويقع في حيرة بينهما بعد عودة حبيبته القديمة لحياته قبل زواجه من أخرى بأيام، والتي اختفت لظروف مرضية دون علمه، ويظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

تابع موقع تحيا مصر علي