عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«نجاحات مدوية وصفعات للمشككين» .. القاهرة الإخبارية تواصل تحقيق الريادة الإعلامية الإقليمية

تحيا مصر

إصابة مراسلها في باريس يبرهن على مقدار الإخلاص والتفاني المهني 

الإعلامي أحمد الطاهري يقود كتيبة احترافية تقدم أداءا شديد الرقي

صرح إعلامي مصري عملاق، يملك أدوات القوة والريادة الإقليمية والعالمية، قناة القاهرة الإخبارية، التي قدمت نجاحات مدوية على مدار الأيام الماضية ومنذ انطلاقها، ولازالت تقدم بشكل يومي إيقاع متصاعد من الطفرات الإعلامية المهنية القيمة.

تليق قناة القاهرة الإخبارية بالأحداث الكبرى، والتي تفجرت بمجرد انطلاق القناة، حيث واكبت القناة مجموعة من القمم الأممية والعالمية، وحققت تغطيات ريادية لمؤتمر المناخ وتطورات الأزمة الروسية الأوكرانية، حيث برهن الإعلامي أحمد الطاهري، رئيس قطاع الأخبار في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على امتلاكه لرؤية إعلامية سديدة، انعكست باقتدار على شاشة القاهرة الإخبارية.

نجاحات متتالية لا تتوقف لصرح إعلامي مصري عملاق

تغطيات حية، جولات مكوكية للمراسلين، تحليلات معمقة، ضيوف وخبراء ومحللين على أعلى مستوى، ضمن باكورة من أدوات نجاح القناة التي تعد ضمن أحدث إصدارات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والتي جاءت لتضع الدولة المصرية على خريطة الدول التي تملك أذرعا إعلامية شديدة القوة والمهنية والتأثير.

ومنذ اليوم الأول لانطلاق قناة القاهرة الإخبارية، قد تصدت بتمكن واضح من تغطية مجموعة من القمم الإقليمية والعالمية، ومنها القمة العربية بالجزائر، والقمة الأمريكية الخليجية في السعودية، والقمة الأمريكية الأفريقية في واشنطن، وتغطية مونديال قطر، ومتابعة حثيثة التطورات الأمنية في ألمانيا وأوروبا وتداعيات الأزمة الروسية الأوكرانية، وصولا إلى أحداث باريس الأخيرة.

على مدار سلسلة من المتابعات والتحليلات والرسائل الإعلامية على الهواء مباشرة، أثبت طاقم القاهرة الإخبارية بقيادة الإعلامي النابه أحمد الطاهري، أن الدولة المصرية تملك مجموعة من أرفع الكوادر الإعلامية المهنية، القادرة على تقديم أداء إعلامي احترافي ينافس كبرى الكيانات الإعلامية الإقليمية والعالمية.

عاصمة الخبر كمنهج فعلي وليس مجرد شعار 

على مدار الساعات الماضية، قدمت قناة القاهرة الإخبارية مجموعة من الرسائل الإعلامية شديدة المهنية والإفادة بالمعلومات القيمة، حيث مراسلين في بغداد ولبنان والولايات المتحدة وفرنسا، وقد استطاعت القاهرة الإخبارية أن تقدم لمتابعيها خدمة إخبارية من باريس، وضعت المشاهدين في القلب تماما من الأحداث.

بلغ حد المصداقية والتفاني في العمل إلى درجة إصابة مراسل "القاهرة الإخبارية"، خالد شقير، أمس ضمن احتجاجات باريس المندلعة حاليا، حيث نُقل مراسل "القاهرة الإخبارية"، إلى أحد مستشفيات باريس، لتلقي العلاج اللازم، بعد تعرضه لإصابة في الاشتباكات الواقعة بين الكتلة الكردية والسلطات الفرنسية.

ريادة حقيقية تشكل صفعة على وجه كافة المشككين

كافة الإنجازات التي حققتها الدولة المصرية في السنوات الماضية، جرى تحقيقها على وقع نبرات من التشكيك غير المجدي، والذي لم يكن بإمكانه أبدا أن يعطل مسيرة الإنجازات أو يؤثر عليها، وبالمنطق ذاته، انطلقت أصوات مغرضة ومدفوعة بأهداف وأغراض مسمومة لمحاولة التشكيك في إطلاق قناة إقليمية رائدة بهذا الحجم، ليأتي الرد عليهم بإطلاق شديد النجاح والإبهار للقاهرة الإخبارية.

حاول المشككون أن يبثوا سمومهم بلا جدوى ليدفعوا بأن القاهرة الإخبارية بعد إطلاقها لن تستطيع أن تقوم بأدوار كبرى أو تترك بصمات مشهودة، ليكون الرد عليهم بحالة من التفاني التام والتفوق الدائم، بالقدر الذي وضع القاهرة الإخبارية ومراسلوها في كافة مواقع الحدث لتشكل عن جد، عاصمة الخبر، بشكل يليق بإعلام ريادي للجمهورية الجديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي