عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مباراة اليوم.. تفوق الشياطين الحمر في تاريخ مواجهات سموحة والأهلي

تحيا مصر

يلتقي النادي الأهلي امام نظيرة سموحة، اليوم الأحد، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً، على ستاد الاهلى والسلام ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي أمام سموحة عبر قنوات أون تايم سبورت.

تاريخ مواجهات الفريقان

تقابل الأهلي أمام سموحة في 24 مباراة ببطولة الدوري من قبل، ونجح الشياطين الحمر في تحقيق الفوز خلال 13 مواجهة، وتعادل في 7 مواجهات، وفاز فريق سموحة في 4 مباريات ماضية.

سجل لاعبو الأهلي 40 هدفاً في مرمى فريق سموحة، واستقبلت شباك المارد الأحمر 22 هدفاً على مدار الـ 24 مباراة الماضية في بطولة الدوري المصري الممتاز بين الفريقين.

May be an image of ‎text that says '‎تاريخ مواجهات الاهلي وسموحة في بطولة الدوري المصري مصر المستقبا ×, SMOUHA تعادل في 7 مواجهات فاز فريق سموحة في 4 مباريات ALAHLY فاز الشياطين الحمر في 13 مواجهة استقبلت شباك المارد الأحمر 22 هدفاً تقابل الأهلي أمام سموحة في 24 مباراة سجل لاعبو الأهلي 40 هدفاً في مرمى سموحة‎'‎

قائمة سموحة لمواجهة الأهلي في الدوري 

وجاءت قائمة سموحة لمواجهة الأهلي كالتالي: الهانى سليمان وعمر صلاح وخالد عبد الفتاح وأحمد حكم ومحمود شبانة وصديق أوجولا ومحمد نادى وشريف رضا وأحمد مصطفى ومحمد عصام ومحمود عبد الحليم "حليمو" وأحمد جمال وبنجامين بواتينج وأحمد عبد الرسول وممدوح عبدربه ودوكوا دودو ومحمد سعيد "مكرونه" وأبو بكر محمد والصباحى عماد وعلى زكى وسعيد هانى.

الأهلي ينهي إجراءات سفر أكرم توفيق للنمسا لإجراء جراحة الصليبي 

وقال أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، إنه بالتنسيق مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وفي ضوء توجيهات محمود الخطيب رئيس النادي، يجري حاليًّا سرعة إنهاء إجراءات سفر اللاعب إلى النمسا، لإجراء العملية الجراحية هناك بمعرفة الطبيب الذي سبق وأن أجرى لأكرم توفيق الجراحة الأولى في وقت سابق.

وأضاف أنه في ضوء الاتصالات التي جرت مع الطبيب، سوف يتمكن لاعب الأهلي من إجراء العملية الجراحية قبل نهاية الشهر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي