عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبلة كامل تتصدر تريند جوجل لهذا السبب| تفاصيل

عبلة كامل
عبلة كامل

تصدر اسم الفنانة عبلة كامل تريند مؤشرات البحث على موقع جوجل في الساعات الماضية القليلة، بسبب تصريحات الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين عنها خلال لقاءه ببرنامج “حبر سري”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصدر عبلة كامل تريند جوجل

حيث كشف أشرف زكي عن سر غياب الفنانة المعتزلة عبلة كامل عن الوسط الفني، فقال: قرارها، وأما يكون فيه قرار بتدخله في أي حاجة وحاولنا نكلمها كتير واحنا أصدقاء جدا، وكنا ناوين نكرمها في مهرجان الدراما لكن هي رفضت وقالت أنا مش مؤهلة، وهي كويسة جدا بس عرفت إن ليها صديقة توفت فدخلت في حالة اكتئاب.

عبلة كامل تتصدر التريند مرة أخرى

وفي وقت سابق، تصدرت عبلة كامل تريند مؤشرات على جوجل بعد أن تحدث عنها طليقها الفنان أحمد كامل، ومن تصريحاته عنها: “عبلة كامل أم بناتي وأحنا عيلة من زمان وعمر العلاقات بينا ما اتقطعت ولا حتى يعدي يوم من غير ما نتكلم”، “في بينا  بنتين لازم يتعلموا كويس ونشرف عليهم كويس وهي من ناحية بتعمل حاجات وأنا بعمل حاجات، وأحنا بنسأل عن بعض كل يوم”.

“مفيش عندها اي أمراض صعبة هي عايشة في حالها وحياتها بسيطة جدا”، “عبلة كامل اعتزلت عشان اكتفت من التمثيل”، “بناتي الاتنين متجوزين من أجانب وده كان اختيارهم وأشهروا اسلامهم، وعبلة كامل اللي كانت مشرفة على الأكل في فرحهم”.

أخر أعمال عبلة كامل

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة عبلة كامل مشاركتها في مسلسل سلسال الدم الجزء الخامس والذي حقق نجاحًا كبيرًا وكانت تدور قصته حول استكمال الأحداث السابقة، وخلال الجزء الأخير من المسلسل تزداد النيران بين نصرة، والعمدة هارون خاصة بعد دخول نصرة السجن مرة ثانية، بعد اتهامات ظالمة من قبل هارون، حيث تشهد صراعات قوية بين الاثنين، ويشارك في بطولة  مسلسل سلسال الدم عدد كبير من نجوم الفن وهو من بطولة رياض الخولي، أحمد بدير، رانيا فريد شوقي، أحمد سلامة ، وأميرة هاني، والعمل من تأليف مجدي صابر وإخراج مصطفى الشال.

كما حلت الفنانة صابرين محل عبلة كامل في مسلسل “أفراح إبليس 2”.

تابع موقع تحيا مصر علي