عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حماة الوطن يشارك في مؤتمر «الشباب في المواجهة بالأقصر».. صور

مشاركة حماة الوطن
مشاركة حماة الوطن بمؤتمر الشباب في المواجهة بالأقصر

شارك وفد من حزب حماة الوطن بمحافظة الأقصر، بقيادة علاء إمام راجح، في فعاليات مؤتمر الشباب الثانى بالمحافظة، والذى تم تنظيمه تحت عنوانه (الشباب فى المواجهة). 

تحيا مصر

وشهدى وليم، مساعد أمين العلاقات العامة بالأقصر، كان من مشاركي الحزب بالمؤتمر، بالإضافة لعبدالفتاح يونس رئيس لجنة المصالحات بالمحافظة، وهويدا جمعة من أمانة العلاقات العامة، وحسين القاضى أمين التواصل الشعبى والجماهيري بالأقصر، ود. شذا فاروق من قيادات الحزب.

أهم محاور مؤتمر الشباب في المواجهة

و كانت فعاليات المؤتمر حول كيفية مواجهة الصعاب والإصرار،  والعزيمة والتحدي للوصول إلى الهدف المنشود، وكيفية تطوير الذات والمهارات لتواكب متغيرات العصر والتمسك بالحلم والعمل والمثابرة. 

دور حماة الوطن في الشارع الاقصري

وتأتي مشاركة أعضاء الحزب فى هذه الفعاليات المختلفة والهادفة من منطلق الدور الرئيسى والفعال للحزب فى الشارع الأقصرى والاهتمام بكل المناسبات المجتمعية.

انطلاق الدورة الثانية من مؤتمر الشباب في المواجهة 

والجدير بالذكر أنه تم عقد مؤتمر "الشباب في المواجهة " في دورته الثانية، والذي تنظمه وحدة السكان بديوان عام المحافظة تحت رعاية المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، للوصول إلى توصيات في نهاية المؤتمر يستفيد منها الشباب الأقصري في مختلف المجالات لتوفير فرص تدريبية تؤهلهم لسوق العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي