عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ارتفاع أعداد المصابين في حادث تصادم أتوبيس طلاب بسيارة نقل لـ 17 طالباً بالدقهلية

حادث تصادم
حادث تصادم

ارتفعت أعداد المصابين في حادث تصادم بين أتوبيس تابع لجامعة حورس بدمياط يقل طلابا وسيارة نقل اليوم على طريق المنصورة جمصة أمام قرية الفطنة التابعة لمركز بلقاس فى محافظة الدقهلية لـ 17 مصابا تم نقلهم جميعا إلى مستشفى بلقاس لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بوقوع تصادم بين أتوبيس تابع لجامعة حورس بدمياط وبين سيارة نقل على طريق المنصورة جمصه أمام قرية القطنه التابعة لمركز بلقاس ووجود مصابين.

الانتقال والفحص

وانتقل على الفور ضباط المباحث ورجال الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى محل البلاغ  وبالفحص تبين اصطدام الأتوبيس بسيارة نقل من الخلف مما أدى إلى تهشم واجهة الأتوبيس كمان تبين إصابة 17 طالب بينهم السائق، وتم نقله للمستشفى.

تحرير محضر 

وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة والعلاج اللازم وحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

وفاة طالب ابتلع لسانه أثناء لعبه كرة القدم

وعلى جانب أخر كان قد لقي طالب فى الصف الأول الثانوى مصرعه، متاثرا باصابته بابتلاع لسانه، اثناء لعبه مباراة كرة قدم مع اصدقائه، بقرية نهطاى التابعة لمركز زفتى، بمحافظة الغربية.

وأوضحوا أهالي قرية نهطاى، أن الشاب يدعى «هانى. ه. ص. ا» طالب بالصف الأول الثانوى ويبلغ من العمر 15 سنة، حيث سقط مغشيا عليه اثناء لعبه مباراة كرة قدم مع اصدقائه وتبين من توقيع الكشف الطبى عليه ابتلاع لسانه، ولفظ انفاسه الاخيرة فى الحال، مشيرين انه كان متفوق ومحبوب من زملائه، وتم تشييع جنازته ودفنه فى مقابر العائلة.

وتم نقله على الفور إلى المستشفى لمحاولة إسعافه ، ولم يتمكن الأطباء من إنقاذه ، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إصابة طفل بتسمم في الدم بسبب حقنة برد

وفي سياق أخر كانت قد شهدت محافظة الفيوم واقعة إصابة طفل يدعى "ياسين" يبلغ من العمر عامين بحالة تسمم في الدم، نتيجة حقنة على سبيل الخطأ واستقبل مستشفى ابشواي طفلا مصابا بتجمعات دموية بسبب حقنة، وعلى الفور تم نقل الطفل إلى مستشفى التأمين لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي