عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة شخصين في حادث انقـ ـلاب تاكسي ببني سويف

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

شهد محور عدلى منصور المقام على النيل شمال محافظة بنى سويف، وقوع حادث مساء اليوم السبت حيث أصيب شخصان بإصابات مختلفة، إثر انقـ ـلاب تاكسي بمدخل كوبري عدلي منصور بالطريق الصحراوي الشرقي ببني سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهما إلى المستشفى. 

تحيا مصر 

بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغًا يفيد بانقـ ـلاب سيارة "تاكسي" بمدخل كوبري عدلي منصور بالطريق الصحراوي الشرقي ببني سويف، أدى إلى إصابة شخصين، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى محل الحادث ونقل المصابات إلى أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهن.

وانتقلت على الفور سيارات الإسعاف ببني سويف إلى محل الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف التخصصي، لتلقي العلاج اللازم لهما. 

بيانات المصابين بالحادث

وأصيب في الحادث كلا من "صابر عبد العليم"، 40 عام، سائق، وبه جروح قطعي في الفخذ الأيسر،  و"عامر محمود"، 49 عام، وبه سحجات وكدمات بالجسم.

مصرع شاب وإصابة 3 آخرين

وفي سياق أخر كان قد لقي شاب مصرعه غرقًا وأصيب 3 آخرين، أحدهم نجل عم المتوفي، نتيجة وقوع حادث تصادم بين سيارتين ربع نقل وملاكي على طريق الحزام الأمن ببحيرة المنزلة، بنطاق محافظة الدقهلية على طريق المطرية – بورسعيد مما أدى إلى انزلاق سيارة ربع نقل وسقوطها في مياه البحيرة، وتمكن الأهالي من انتشال 3 ممن كانوا بالسيارة وجري نقلهم إلى مستشفى الزهور في بورسعيد، وتوفي أحدهم، فيما جري نقل الرابع كان بالسيارة الملاكي إلى مستشفى المنزلة المركزي.

تفاصيل الواقعة

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المطرية وشرطة المسطحات المائية بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي وربع نقل على طريق المطرية – بورسعيد الجديد، وانزلاق السيارة ربع نقل وسقوطها في مياه بحيرة المنزلة أسفر عن مصرع شخص وإصابة 2 أخرين، وتم نقلهم إلى المستشفى وحرر المحضر اللازم بالحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي