عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محافظ الدقهلية يوجه بسرعة التعامل الفوري مع تداعيات حادث تصادم أتوبيس الطلاب

حادث تصادم
حادث تصادم

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الاحد كلا من المحاسب محمد عبدالباقي رئيس مركز ومدينة بلقاس ، والدكتوره هبه الشريف مدير عام الطب العلاجي بمديرية الصحة بسرعة التعامل الفوري مع تداعيات حادث تصادم أتوبيس طلاب لجامعة حورس بسيارة نقل كبيرة علي طريق جمصه الساحلي ونقل جميع الطلاب الي المستشفيات.

تحيا مصر  

وأشار  مختار، إلى أن الحادثه اسفرت عن إصابة 17 طالب وطالبة وتم نقلهم جميعاً الي مستشفي بلقاس المركزي لتلقي العلاج ،  وتم خروج 3 طلاب حسب الطلب ، وإحالة 8 طلاب الي مستشفي الطورائ بالمنصوره ، وباقي 6 حالات بمستشفي بلقاس لتلقي العلاج .

ووجه المحافظ، بتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للطلاب المصابين ومتابعة حالتهم الصحية أول بأول.

تقديم كافة أوجه الرعاية للحالات الانسانية

أكد مختار، علي ان المحافظة بكامل اجهزتها حريصة علي تقديم كافة أوجه الرعاية للحالات الانسانية وفي الازمات والكوارث من خلال وزارة التضامن الاجتماعي ومؤسسات المجتمع المدني بنطاق المحافظة.

وجاء ذلك في ضوء توجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء لمتابعة تداعيات حادث تصادم أتوبيس طلاب علي طريق جمصه الساحلي ، وبالمتابعة المستمرة من  اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية ، وبالتنسيق والتعاون بين الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة.

ارتفاع أعداد المصابين لـ 17 طالباً

وكانت قد ارتفعت أعداد المصابين في حادث تصادم بين أتوبيس تابع لجامعة حورس بدمياط يقل طلابا وسيارة نقل اليوم على طريق المنصورة جمصة أمام قرية الفطنة التابعة لمركز بلقاس فى محافظة الدقهلية لـ 17 طالبا تم نقلهم جميعا إلى مستشفى بلقاس لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقىي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بوقوع تصادم بين أتوبيس تابع لجامعة حورس بدمياط وبين سيارة نقل على طريق المنصورة جمصه أمام قرية القطنه التابعة لمركز بلقاس ووجود مصابين، وجاري نقلهم للمستشفى، وعلى الفور ضباط المباحث ورجال الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى محل البلاغ  وبالفحص تبين اصطدام الأتوبيس بسيارة نقل من الخلف، مما أسفر عن إصابة 17 طالبا وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي