عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة 5 أطفال عقرهم كلب ضال في الدقهلية

كلب ضال أرشيفية
كلب ضال أرشيفية

شهدت قرية برمبال الجديدة التابعة لمركز منية النصر فى محافظة الدقهلية اليوم حالة من الذعر بين الأهالي  عقب قيام كلب ضال بعقر خمسة أطفال.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللوء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز منية النصر من أهالي قرية برمبال الجديدة التابعة للمركز بقيام كلب ضال بعقر خمسة أطفال.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث لمكان البلاغ، وتبين قيام كلب ضال بعقر 5 أطفال وهم "رهف مغاورى محروس" 10 سنوات،  و"محمد أحمد ربيع" 8 سنوات،  و"هاله احمد مصطفى" 10 سنوات، و"حنان ناجح محفوظ" 11 سنة، و"رمضان ابراهيم رمضان" 15 عام.

النيابة العامة

ونجح الأهالى في التخلص من الكلب و تم نقل الأطفال لمستشفى حميات المنصوره لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

العثور على جثتي شاب وفتاة داخل سيارة 

وعلى جانب أخر كان قد عثر أهالي حي باغوص السكنية بأحد الأحياء بنطاق قسم شرطة ثان محافظة الفيوم، على جثتي لشاب ويدعى "اندراوس . و"  صاحب محل مشغولات ذهبية، وسيدة  داخل سيارة في جراج خاص بمسكنهم بمنطقة باغوص مما أثار حالة من الفزع والرعب بين الأهالي، الذين أبلغوا الشرطة على الفور، وسط وجود شبهة جنائية في وفاتهما.

وترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد مأمور قسم شرطة ثاني الفيوم، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة بتلقيهم بلاغا بالعثور على جثتي داخل سيارة في  جراج عمارة سكنية بمنطقة باغوص، ووجود شبهة جنائية في وفاتهما.

وعلى الفور انتقلت قوة من قسم شرطة ثان الفيوم، برئاسة المقدم حسين فؤاد، رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ، وتبين العثور على جثتي داخل سيارة في جراج بشارع 15 بمنطقة تقسيم سليم، بباغوص بنطاق القسم.

ضبط مدرس تعدى على طالب

وفي سياق أخر كان قد تعرض طفل في الصف الرابع الإبتدائي بمدرسة علي بن أبي طالب الابتدائية بمركز المطرية في محافظة الدقهلية لإصابات في الوجه والظهر، نتيجة تعدي مدرس عليه بالضرب أثناء اليوم الدراسي، بسبب الشغب.

تابع موقع تحيا مصر علي