عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلب إحاطة للنائبة سوسن حافظ بشأن إنهاء معاناة المواطنين بمكاتب التصديق بالإسكندرية

النائبة سوسن حسني
النائبة سوسن حسني حافظ عضو مجلس النواب

تقدمت النائبة سوسن حسني حافظ عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة إلي المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، موجه إلي الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وسامح شكري وزير الخارجية، واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، بشأن ضرورة إنهاء المعاناة اليومية لمواطني الاسكندرية بمكاتب التصديقات لوزارة الخارجية بمكتب سان ستيفانو و مكتب سموحة لما بها من زحام شديد بسبب انخفاض عدد الموظفين بالمكتب مما يؤثر سلبا على تلبية مصالح المواطنين وتعطيلها.

تحيا مصر 

طلب إحاطة للنائبة سوسن حافظ بشأن ضرورة إنهاء المعاناة اليومية لمواطني الاسكندرية بمكاتب التصديقات لوزارة الخارجية

وقالت حافظ، في الطلب المقدمه به، "أنه بالرغم من تفاقم الأزمة بالمحافظة قامت وزارة الخارجية بغلق مكتب ابو قير و الذي يساهم في حل الأزمة بحجة عدم وجود عدد كافي للموظفين بالمكتب، لاته إلي أنه تم غلق عدة مكاتب بالمحافظة كانت تعمل بشكل منتظم يوميا و هي مكاتب منطقة ( العامرية - ابو قير - برج العرب ) .

وطالبت عضو مجلس النواب، بإلحاق وندب عدد كافي من الموظفين المؤهلين للعمل بمكاتب التصديق بالاسكندرية، بالاضافة لإعادة فتح مقرات وزارة الخارجية المغلقة للوقوف على حل هذه الأزمة.

سوسن حافظ: التحاور والتشارك مع الحكومه يؤتي ثمارة ويصب في مصلحة المواطن

وكانت قد ثمنت النائبة سوسن حسني حافظ من المشاركة الايجابية في المنتدى البرلماني الثاني المنعقد بالغردقه ، مؤكده بأن التحاور والتشارك مع الحكومه يؤتي ثمارة ويصب في مصلحة المواطن لتحقيق اكبر استفادة ممكن للمواطنين في كل الدوائر.

وقد اضافت حافظ علي هامش مشاركتها في أعمال جلسات المنتدى البرلماني الثاني المنعقد بالغردقه والذي ينظمه حزب مستقبل وطن ، بأن الجلسات وورش العمل بينت عدد من الحقائق التى تؤكد أن الدولة علومه علي تحقيق اكبر استفادة ممكنه للمواطن ولبناء أركان الدولة بأسس ومعايير عالميه.

واستكملت سوسن حافظ بأننا نحتاج إلي مزيد من الاحتكاك بين النواب ومسئولي الحكومه للاستماع الى وجهات النظر و لتحقيق اكبر استفادة ممكنه وإيصال صوت المواطن للحكومه.

تابع موقع تحيا مصر علي