عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ديربي القناة.. تعرف على تاريخ مواجهات الإسماعيلي والمصري

تحيا مصر

تقام اليوم الأحد، مباراة تجمع بين نادي الإسماعيلي ونظيرة المصري فى تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصرً ، فى إطار الأسبوع الـ 9 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام مباراة الأسماعيلي أمام المصري عبر قنوات أون تايم سبورت.

تاريخ مواجهات الفريقان

ويحمل مباراة اليوم، المواجهة 12، في تاريخ مواجهات الفريقين، في جيمع البطولات ، وحقق الدراويش خلال المواجهات السابقة 55 انتصارًا، فيما حققق المصري البورسعيدي 26 انتصار، وكان التعادل حاضرًا في 44 مباراة.

تقابل الإسماعيلي والمصري في 125 مباراة، فاز الدراويش فى 55 لقاء، وحضر التعادل  فى 44 مرة خسر 26 مواجهة، له 169 هدفًا عليه 123 هدفًا، كلين شيت 50 مباراة.

ترتيب الفريقان في الدوري

ويحتل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 6 نقاط، حيث لعب الدراويش 8 مباريات، فاز في مباراة وتعادل في 3 لقاءات وخسر في 4 مباريات.

بينما يحتل فريق المصري البورسعيدي المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 8 نقاط، ولعب الفريق البورسعيدي 8 مباريات، فاز في مباراة وتعادل في 5 مباريات وتلقى الخسارة في مباراتين.

قائمة الإسماعيلي

في حراسة المرمي: أحمد عادل عبد المنعم – محمد كوكو.

فى خط الدفاع: عصام صبحي – حمدي النقاز – محمد نصر – محمد هاشم – محمد دسوقي – أحمد محسن.

فى خط الوسط: عمر الوحش – محمد بيومي – عماد حمدي – محمد مخلوف – أحمد مدبولي – محمود الشبراوي – ياو أنور – محمد عبد السميع – صالح جمعه

فى خط الهجوم .. حازم مرسي – باسم مرسي – فراس شواط

والجدير بالذكر أن هذه المباراة تشهد غياب باهر المحمدي بسبب تراكم البطاقات الصفراء بالإضافة إلى محمد حسن لتعرضه للطرد فى لقاء إنبي الأخير.

تابع موقع تحيا مصر علي