عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إطلالتها الأخيرة.. نادية الجندي ضمن الأكثر تداولًا على تويتر

نادية الجندي
نادية الجندي

تصدر اسم الفنان نادية الجندي قائمة الأكثر تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك بعد أن شاركت الفنانة جمهورها ومتابعيها مجموعة صور من أحدث جلسة تصوير.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصدر نادية الجندي قائمة الأكثر تداولًا على تويتر

نادية الجندي تودع عام 2022

حيث حرصت الفنانة نادية الجندي على تهنئة متابعيها قبل انتهاء عام 2022، وذلك من خلال جلسة تصوير لها نشرتها عبر حسابها الرسمي بانستجرام. 

ونشرت نادية الجندي صورة لها بإطلالة مثيرة، ارتدت فيها جيبة بيضاء مفتوحة من منطقة الساق، مع توب بريش أبيض. 

ياسمين عز تدعم نادية الجندي: قلدوها بدل ما نضياقها بالكلام

وفي نفس الإطار، حرصت الإعلامية ياسمين عز على دعم الفنانة نادية الجندي بعد تعرضها للهجوم بسبب أخر جلساتها التصويرية، والتي ظهرت خلالها بـ إطلالة شبابية وناعمة كعادتها.

قالت ياسمين عز خلال برنامجها “كلام الناس”، المذاع على قناة mbc مصر، موجهة حديثها لـ منتقدي ومهاجمي نادية الجندي:أنا وأخويا على ابن عمي وأنا وابن عمي على الغريب.. سنها إيه اللي تحترمه؟ دا إحنا اللي المفروض نحترم سننا، هو عيب الست تحافظ على جمالها؟ أنتوا عايزينها تتقوقع وتكتئب؟.

وتابعت: قولي ما شاء الله وادعي ربنا تكوني زيها وقلديها وبدل ما نضايقها بالكلام نشجعها، هو أنتي هتخللي؟ ما كلنا هنعجز، و الست في حالها ولا بتغلط في حد ولا بتجيب سيرة حد وعندها روح شبابية باينة على وشها.

أبرز تصريحات نادية الجندي في حبر سري

ويذكر أن الفنانة نادية الجندي قد حلت ضيفة في برنامج "حبر سري" على شاشة تلفزيون قناة "القاهرة والناس" منذ عدة أيام، وقد أدلت نادية بعدد من التصريحات الجريئة، ومنها: "أنا عاطفية ورومانسية وبثق في الناس لكن في الأخر ربنا بيكشفلي كل حاجة"، "لو اتخدعت في فترة ربنا بيديني انذار"، "عندي حاسة سادسة قوية بتعرفني على طول هل الإنسان اللي قدامي صادق أم كاذب"، "اشتغلت مع سعاد في صغيرة على الحب ومسلسل تاريخي وكانت ساكنة في الشارع اللي ورايا وعلاقتنا كانت كويسة"، "أقرب حد ليا في الوسط الفني من الرجال محمود حميدة.. بحبه أوي وهو بيحبني أوي".

تابع موقع تحيا مصر علي