عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ننشر أسماء مصابى حادث تصادم أتوبيس طلاب الدقهلية

حادث الدقهلية
حادث الدقهلية

حصل «تحيا مصر» على أسماء المصابين في حادث تصادم أتوبيس تابع لجامعة حورس بسيارة نقل على طريق المنصورة - جمصه أمام قرية القطنه التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية.

تحيا مصر 

وأصيب في الحادث كلا من "خالد محمد سلامه" 41 عاما، سائق الاتوبيس ومقيم المحله الكبرى، و"أميرة اسامه عبد العظيم" 18 عاما ومقيمه ميت غمر، و"يوسف محمد حسن" 18 سنة، و"رنا احمد جبر زيدان" 18 عاما و"احمد وجيه السباعى محمد" 19 عاما، و"سيد احمد عبد الفتاح" 18 عاما، و"باسم ايمن السيد" 18 عاما، و"ساندى محمد عبد العزيز" 18 عاما.

كما أصيب أيضا "الاء اشرف النجار" 18 سنة، وآيه ايهاب نوح" 21 عاما، و"نوران احمد عامر" 35 عاما، و"ساره محمد جاد" 20عاما، و"هايدى احمد عنتر" 22 عاما، و"ميرنا مصطفى المتولى" 23 عاما، و"يمنى الجوهرى قاسم" 22 عاما، و"نادين مجدى فاروق" 22 عاما و"ميرام ايهاب محمد" 23 عاما، ومقيمين المنصورة.

تفاصيل الحادث 

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بوقوع تصادم بين أتوبيس تابع لجامعة حورس بدمياط وبين سيارة نقل على طريق المنصورة جمصه أمام قرية القطنه التابعة لمركز بلقاس ووجود مصابين  وجرى نقلهم إلى المستشفى.

و انتقل على الفور ضباط المباحث ورجال الحماية المدنية، وسيارات الإسعاف إلى محل البلاغ وبالفحص تبين اصطدام الاتوبيس بسيارة نقل من الخلف نتج عن الاصطدام تهشم واجهة الأتوبيس كمان تبين إصابة 17 طالب بينهم سائق الأتوبيس.

محافظ الدقهلية يوجه بسرعة التعامل مع تداعيات الحادث

ومن جانبه كان قد كلف الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد كلا من المحاسب محمد عبدالباقي رئيس مركز ومدينة بلقاس، والدكتورة هبه الشريف مدير عام الطب العلاجي بمديرية الصحة بسرعة التعامل الفوري مع تداعيات حادث تصادم أتوبيس طلاب لجامعة حورس بسيارة نقل كبيرة علي طريق جمصه الساحلي ونقل جميع الطلاب إلى المستشفيات لتلقيهم الرعاية الطبية اللازمة، ولفت إلى أن الحادث نتج عنه إصابة 17 طالب وطالبة وتم نقلهم جميعاً الى مستشفى بلقاس المركزي لتلقي العلاج ،  وتم خروج 3 طلاب حسب الطلب.

تابع موقع تحيا مصر علي