عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«بشرة خير للأحمر».. ماذا يفعل الأهلي تحت صافرة الغندور قبل مواجهة سموحة؟

أحمد الغندور
أحمد الغندور

يستضيف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سموحة في السابعة مساء اليوم الأحد على ستاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2022-2023.

تاريخ مواجهات الأهلي تحت صافرة أحمد الغندور 

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية برئاسة مارك كلاتنبرج، إدارة مباراة الأهلي وسموحة السكندري على ستاد السلام إلى الحكم الدولي أحمد الغندور، ويعاونه كل من سمير جمال وصالح محمد بينما حكم رابع عمرو رمضان، وحكم فيديو عمرو الشناوي ويعاونه أحمد صلاح.

وأدار أحمد الغندور 15 مباراة للأهلى حيث فاز الأهلى فى 12 مباراة منها وتعادل فى ثلاث مباريات ولم يتلقى أى خسارة، وكانت آخر مباراة أدارها أحمد الغندور للأهلى أمام أسوان بالجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلى we بالسلام وفاز بها الفريق الأحمر بهدف دون رد حمل توقيع على معلول ظهير أيسر المارد الأحمر.

ترتيب الأهلي وسموحة قبل صدام الدوري 

ويحتل الأهلى المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة بعدما لعب 8 مباريات حقق الفوز في سبعة لقاءات وتعادل في مباراة ولم يخسر وسجل لاعبيه 16 هدف وتلقت شباكه أربعة أهداف ، في المقابل يحتل سموحة المركز الثانى عشر برصيد 7 نقاط بعدما لعب 8 مباريات حقق الفوز في لقاء وحيد وتعادل في 4 مواجهات وخسر 3 لقاءات وسجل لاعبيه 3 أهداف وتلقت شباكه 7 أهداف.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة سموحة 

ومن المتوقع دخول المارد الأحمر بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، مواجهة اليوم بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني، محمود متولي، محمد عبد المنعم ، علي معلول.

في الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية ، أحمد عبد القادر.

في الهجوم: برونو سافيو ، محمد شريف، حسام حسن.

تابع موقع تحيا مصر علي