عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين عبد العزيز تشارك الجمهور تحضيراتها لتصوير مسلسل "ضرب نار"| صور

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها ومتابعيها لقطات من كواليس مسلسلها الجديد “ضرب نار” الذي من المنتظر عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني المقبل.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تحضيرات ياسمين عبد العزيز من مسلسل ضرب نار

حيث نشرت ياسمين عبد العزيز مقطع فيديو لها من خلال خاصية “إستوري” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، أثناء تجهيزها لتصوير مشاهدها في المسلسل.

شقيق ياسمين عبد العزيز في ضرب نار 

ومن المقرر أن يقوم الفنان احمد غزي بدور شقيق الفنانة  ياسمين عبد العزيز في مسلسل ضرب نار، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل2023.

وتجسد الفنانة ياسمين عبد العزيز شخصية فتاة من منطقة شبرا ضمن أحداث مسلسل “ضرب نار” الذي من المنتظر عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني المقبل، كما يجسد الفنان أحمد العوضي ضمن أحداث المسلسل شخصية رجل صعيدي من محافظة سوهاج يحضر إلى محافظة القاهرة ويقابل ياسمين عبد العزيز، وتنشأ بينهما الأحداث في إطار درامي تشويقي.

والمسلسل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري، ويشارك في بطولته أيضاً سهير المرشدي، بدرية طلبة، إيمان السيد وهدى الإتربي.

هل تشارك ياسمين عبد العزيز في الجزء الثاني من فيلم حريم كريم؟

ومن جانبه، تستعد أسرة فيلم حريم كريم للنجم مصطفى قمر، لتقديم الجزء الثاني من العمل خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال اسم جديد وهو “أولاد حريم كريم”، والذي يجسد بطولته النجم مصطفى قمر، وكانت تشاركه البطولة في الجزء الأول النجمة ياسمين عبد العزيز، فهل تشاركه في الجزء الثاني؟

كشف مصدر مقرب من الفنانة ياسمين عبد العزيز حقيقة مشاركتها في الجزء الثاني من فيلم “أولاد حريم كريم”، حيث قال في حديثه لموقع "تحيا مصر": "ياسمين عبد العزيز رفضت مشاركة مصطفى قمر في الجزء الثاني من فيلم “حريم كريم، ووجدت أن دورها لن يكون مؤثرًا”.

تابع موقع تحيا مصر علي