عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم اعتراض الجمهور.. نقابة الموسيقيين تمنح سعد لمجرد تصريح بإقامة حفله في مصر

سعد لمجرد
سعد لمجرد

صرحت نقابة المهن الموسيقية للمطرب المغربي سعد لمجرد بالغناء في حفله القادم الذي سيقام في مدينة شرم الشيخ، مؤكدة أن كل ما يثار حوله يدخل في بند الشائعات فلا يوجد أي حكم قضائي عليه.

تحيا مصر يرصد تفاصيل موافقة الموسيقيين على حفل سعد لمجرد في مصر

حفل سعد لمجرد في مصر

ومن جانبه، أكد منظمو حفل الفنان "سعد لمجرد"  الخميس القادم بمدينة شرم الشيخ أن الهدف الرئيسي  من تنظيم الحفل هو حزمة العروض السياحية التي تم تسويقها للجمهور الخليجي والعربي لقضاء أحتفالات رأس السنة وأعياد الميلاد في مدينة شرم الشيخ.

حيث تم تجهيز موقع الحفل لإستقبال نحو ثلاثة آلاف سائح  فضلا عن دعوة أبناء الجالية المغربية المقيمة بمصر لمشاركتهم احتفالاتهم و فرحتهم بالانجاز التاريخي للمنتخب الوطني المغربي ووصوله إلى المربع النهائي في نسخة كاس العالم الأخيرة بقطر.

حملة هجوم ضد سعد لمجرد

وكان سعد لمجرد تصدر محركات البحث عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إطلاق حملة ضده في مصر وترفض تواجده ومنع حفله في مصر، بسبب أزمته الشهيرة واتهامه في 3 قضايا اغتصاب.

مطالبات بمنع دخول سعد لمجرد مصر

وأصدرت إحدى الصفحات الخاصة بمكافحة التحرش بيان برفض تواجد سعد لمجرد في مصر وقالت في البيان: " واضح إن سعد لمجرد مصمم يحاول يدخل مصر بأي طريقة، حتى لو هيروح يغني في حفلة على الضيق في nightclub في شرم الشيخ من غير ما يعمل دعاية عنها أو يعلن عنها بنفسه عشان ما تتكنسلش! ..وده طبعاً بسبب أن في مصر الحفلة بتاعته اتلغت في ٢٠٢٠، وكذلك الحلقة بتاعته اتمنعت من العرض في ٢٠٢١، وحتى لما طلع في انترفيو يتكلم عن أنه مستعد يروح حفلات في مصر لو الناس عايزاه، الناس اعترضت في الكومنتات واتمسح الانترڤيو".

أخر أعمال سعد لمجرد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطرب سعد لمجرد أغنية “الحلق اللي عامل قلق” التي تم طرحها يوم 1 من شهر سبتمبر الماضي، وتقول كلماتها: "الحلق اللى عامِل قلق أُعذوروا قلبى لو إتسرق ب أحلف وب قول ع الملأ اللى يسيبها ده غلطان دى عليها لفة سلسله والروج عامل مُشكلة يعنى يابخت اللى إشترىّ أصل اللى إشترى كسبان ب الورد ده متعطرة لاء مرسومة بالمسطرة والخطوة دى متمختره تمشى بتعملى قلبان الشعر عامل مُنحنىّ ع الخصر نازل ما إتنا أنا شُفت كده ومُت أنا أنا كده ب أوصف منيكان ده عليكى لفة سلسلة والروج عامل مُشكلة يعنى يابخت اللى إشترى أصل اللى إشترى ّ كسبان"

تابع موقع تحيا مصر علي