عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمد حمزة لوزير الإتصالات: بعض قرى الأسكندرية تعانى من عدم توصيل خطوط التليفون الأرضى..فيديو

النائب محمد حمزة
النائب محمد حمزة

وجه النائب محمد حمزة ، عضو مجلس الشيوخ، الشكر للنائب ناجح جلال على طلب المناقشة، وللحكومة المصرية على الدخول السريع في التحول الرقمي، وكذلك للقيادة السياسية على برامج حياة كريمة التي أدت لانتشار الأنترنت والتحول الرقمي، وتم توصيل خدمات الأنترنت لمدارس الثانوى. 

تحيا مصر

النائب محمد حمزة لوزير الإتصالات: بعض قرى الأسكندرية تعانى من عدم توصيل خطوط التليفون الأرضى..فيديو

جاء ذلك عقب بدء مجلس الشيوخ في مناقشة طلب تقدم به النائب ناجح سيد، وأكثر من عشرين عضوا بالمجلس، حول استيضاح سياسة الحكومة، حول الإجراءت التي اتخذتها لتطوير قطاع الاتصالات، ودعم جهود التحول الرقمي للدولة المصرية.

وأكد عضو مجلس الشيوخ على أن هناك أن بعض قرى الإسكندرية تعانى من عدم توصيل خطوط التليفون الأرضى  إلى هذه القري والريف، ويسأل وزير الاتصالات، متسائلا: هل هناك استراتيجية لسرعة توصيل هذه الخدمة لهذه القري حتى يتمكن المواطنين وأبنائهم ل تحصيل دروسهم؟.

هذا و  أحال المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، طلب النائب ناجح جلال، وأكثر من عشرين عضوا، لاستيضاح سياسة الحكومة، حول الإجراءت التي اتخذتها لتطوير قطاع الاتصالات، ودعم جهود التحول الرقمي للدولة المصرية، ومناقشات الأعضاء وتعقيب وزير الاتصالات، إلى اللجان المختصة لدراسته وإعداد تقرير بشأنه لعرضه على المجلس.

وعقب ذلك رفع المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، الجلسة العامة، على أن يعود للانعقاد غدا الأثنين، لمناقشة طلب مقدم من الأعضاء عن سياسة الحكومة بشأن رفع كفاءة الجهاز الإداري للدولة.

تابع موقع تحيا مصر علي