عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الفوز على بيراميدز.. رضا شحاتة يطالب لاعبي الداخلية بالاستعداد لمواجهة إنبي

رضا شحاتة
رضا شحاتة

انتعشت آمال رضا شحاتة المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الداخلية، مع فريقه بعد تحقيق أول فوز للفريق على حساب فريق بيراميدز أحد أندية المربع الذهبي لبطولة الدوري حتى الآن، حيث نجح الفريق في قلب الطاولة على الفريق السماوي بنتيجة هدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل جلسة رضا شحاتة مع لاعبي الداخلية بعد الفوز على بيراميدز 

وعقد رضا شحاتة المدير الفني للداخلية جلسة مطولة مع اللاعبين خلال مران الفريق استعدادًا لمباراة إنبي في الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري، حيث حرص شحاتة على تحفيز لاعبيه من أجل استكمال صحوة الفريق وتحقيق نتيجة أمام الفريق البترولي خاصة أنه يعيش لحظات صعبة بعد تزيله جدول ترتيب الدوري، ورحيل مدربه أحمد كشري عن الفريق. 

وحقق فريق الداخلية مفاجأة مدوية بعد فاز على فريق بيراميدز، بنتيجة (2-1) خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

ترتيب بيراميدز والداخلية في الدوري 

وبهذه الخسارة تجمد رصيد بيراميدز عند النقطة 17 ، في المركز الخامس بترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز حصدهم من 9 مباريات، حيث حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر مواجهتين كانت أمام الزمالك والداخلية، سجل لاعبوه 11 أهداف واستقبلت شباكهم 6 أهداف، وحقق الداخلية أول فوز في الدوري المصري، ورفع رصيده بقيادة مديره الفني رضا شحاتة إلى 7 نقاط، متقدما للمركز الثالث عشر في جدول الترتيب.

ترتيب الدوري المصري الممتاز

الأهلي برصيد 22 نقطة.

الزمالك برصيد 20 نقطة.

فيوتشر برصيد 19 نقطة.

الاتحاد السكندري برصيد 18 نقطة.

بيراميدز برصيد 17 نقطة.

غزل المحلة برصيد 17 نقطة.

المقاولون العرب برصيد 11 نقطة.

سيراميكا كليوباترا برصيد 11 نقطة.

طلائع الجيش برصيد 11 نقاط.

أسوان برصيد 9 نقاط.

المصري البورسعيدي برصيد 8 نقاط. 

تابع موقع تحيا مصر علي