عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نورهان لم تقتل والدتها.. مفاجأة تقلب موازين القضية بواقعة قاتلة والدتها ببورسعيد.. فيديو

فتاة بورسعيد
فتاة بورسعيد

فجرت المستشارة هايدي الفضالي، رئيس محكمة جنايات الأحداث سابقًا ومحامية المتهمة بقتل والدتها بورسعيد، تفاصيل جديدة بشأن الواقعة، قائلة:"نورهان لم تقتل والدتها".

تحيا مصر

وأضافت الفضالي، في تصريحات تليفزيوينة لبرنامج "القضية"، المذاع على قناة "الشمس"، :" نورهان لم تقتل والدتها وهذه كلمة حق والكل يعرف ذلك عني فالهجوم عليا في غير محله".

وتابعت:" أنا لا أريد شنق بنت وخلاص ونرعب مجتمع بأكمله، معقبة: "أنا عندما أتحدث أريد أن أطمأن كل أم باتت تخاف من ابنتها، وعايزة أقول لكل أم متخافيش ربيها صح أنتي مش بتربي عدو".

محامية المتهمة: نورهان لم تقتل والدتها 

وواصلت:"أيضا أريد أن أرسل رسالة لكل بنت ألا تسمح أن يضحك ويسيطر عليها أحد، لأنه سيهددها في كل لحظة ويخيفها، وبالتالي تنتهي بكارثة سواء بقتلها مثل نيرة أشرف وغيرها، أو تفقد أعز ما تملك مثل نورهان وأمها".

وأكملت:" عشيق موكلتي نورهان خليل طفل يبلغ من العمر 14 عامًا ويدعى حسين قام بفض غشاء بكارتها، ووقعت تحت سطوته، وكانت تحافظ على سمعتها رغم ذلك".

وأردفت:"المتهم كان يريد إثبات رجولته أمام موكلتي ، وكان دائم الكلام والحركة في الشارع كل دقيقة أمامها، وأوهمها أنه العاشق الذي لديه استعداد لفعل كل شىء من أجلها".

تفاصيل مفجعة بواقعة قاتلة فتاة بورسعيد لوالدتها

وسيطرت حالة من الرعب منطقة الفيروز بمدينة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد، أثر لحظات قاسية عقب واقعة قتل سيدة تدعى داليا سمير، تعمل مشرفة للعمال بمستشفى بور فؤاد، على يد ابنتها وعشيقها، بعدما شاهدت الضحية ابنتها نورهان خليل- 20 عامًا مع صديقها حسين م ف- 14 عامًا داخل المنزل بمفردهما.

وكانت النيابة قد أمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات، وعمل تحليل المخدرات، وعرض الفتاة على الطب الشرعي للكشف عن عذريتها.

وكانت الأجهزة الأمنية قد حصلت بعد وقوع الحادث بدقائق على تشيرت للجاني مخبأ أسفل مرتبة السرير وملطخا بالدماء، وتبين أن القتل جاء نتيجة ضبطهما داخل المنزل بمفردهما.

 

تابع موقع تحيا مصر علي