عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترتيب الدوري المصري بعد تعثر الأهلي والزمالك في الجولة التاسعة

جانب من مباراة الأهلي
جانب من مباراة الأهلي وسموحة

ختم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مباريات الجولة التاسعة بتعثر أمام فريق سموحة السكندري، بعدما تعادل الفريقين سلبيًا خلال المواجهة التي جمعت بينهما على ستاد السلام ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

الزمالك يتعادل أمام المقاولون العرب 

وسقط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، في فخ التعادل السلبي أيضًا أمام فريق المقاولون العرب، بعدما تعادل الفريقين بدون أهداف خلال المواجهة التي جمعت بينهما على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري. 

ترتيب الدوري المصري بعد تعثر الأهلي والزمالك 

الزمالك يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي 

رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة من التدريبات غدا الاثنين بعد التعادل مع المقاولون العرب في مباراة اليوم بمسابقة الدوري.

ويستأنف الأبيض تدريباته غدا على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للمباراة المقبلة أمام الإسماعيلي المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مارسيل كولر يوجه رسالة إلى جماهير الأهلي بعد التعادل أمام سموحة 

قال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق لم يؤد بشكل جيد أمام سموحة ولم يتم خلق فرص، وإن هناك أكثر من لاعب لم يكن في مستواه.

وأضاف كولر خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: «على مدار سنوات عملي مدربًا لم أر مثل هذه المباراة، هناك إهدار للوقت، ورغم ذلك في الشوط الأول تم احتساب دقيقتين للوقت بدل الضائع وفي الشوط الثاني تم احتساب خمس دقائق فقط، رغم أن الوقت المهدر أكثر من ذلك، ومن الأصلح للكرة المصرية أن يكون التركيز على لعب الكرة».

تابع موقع تحيا مصر علي