عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عزة مصطفى عن أزمة 57357: التبرعات قلت لكن مخلصتش.. فيديو

عزة مصطفى
عزة مصطفى

عقبت الإعلامية عزة مصطفى، على أزمة مستشفى سرطان الأطفال 57357 المالية، قائلة:"االموقف صعب جدا وأملنا في المعدن المصري الأصيل".

تحيا مصر

وأضافت الإعلامية عزة مصطفى، خلال حلقة اليوم من برنامجها "صالة التحرير"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، : "والله ياما مرت على مصر أزمات وعدت الأزمات بفضل شعبها".

عزة مصطفى: أملنا في المعدن المصري الأصيل

وتابعت:"المعدن المصري الأصيل تركيبة مصرية أصيلة، ولازم نقف جمب بعض وجمب بلدنا،و هتعدي إن شاء الله".

وواصلت:"رغم اللغط الحاصل حول 57357، ماننساش إن فيه أطفال تحتاج التبرعات، معقبة:"صحيح التبرعات قلت لكنها مخلصتش، وما نقص مال من صدقة".

وفي وقت سابق، حسم الدكتور عبادة سرحان عضو مجلس أمناء مستشفى 57357، الجدل المثار حول أزمة مستشفى 57357 المالية، قائلا:"إدارة المستشفى لا علاقة لها بالأزمة الحالية الخاصة بنقص التبرعات".

وتابع سرحان، خلال تصريحات تليفزيوينة لبرنامج " صالة التحرير "المذاع على قناة "صدى البلد"، مع الإعلامية عزة مصطفى،:"إدارة المستشفى منضبطة وعندما زرت المستشفى أكثر من مرة وجدنا نظام وانضباط في العمل ".

أبو النجا: التبرعات انهارت عقب التعويم الأول للجنيه

وواصل :" وزارة التضامن الاجتماعي تراقب مستشفى 57357 ويتم مراجعة كل شيء داخل المستشفى، معقبا:"كل شيء تحت المراقبة".

وطالبعضو مجلس أمناء مستشفى 57357، الشعب المصري بأن يدعم المستشفى كما كان يفعل على مدار سنوات لأن هذه المستشفى تعتبر فخر لمصر وعالجت الكثير من الأطفال، معقبا:"نأمل أن يتكاتف الجميع مع مستشفى 57357  من أجل علاج الأطفال المصابين بالسرطان".

وكشف الدكتور شريف أبو النجا، مدير مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال، مستجدات الأوضاع الخاصة بالمستشفى خلال الفترة المقبلة عقب تعرضها لأزمة مالية، قائلا:" يوجد في خزينة المستشفى 300 مليون جنيه يكفوا لـ4 أشهر مقبلة ، معقبا:" دي كل الفلسو اللي موجودة معانا حاليا".

ونوه الرئيس التنفيذي لـ 57357، إلى أن الموازنة الكلية لمستشفى 57357 هي 39 مليون دولار، معقبا:"التبرعات التي تأتي للمستشفى لم تقل قيمتها عن الأعوام السابقة، ولكن تكاليف العلاج ارتفعت بصورة كبيرة جراء تغير صرف الدولار مقابل الجنيه، وكل اللي معايا 300 مليون جنيه وده ممكن يشغلني 4 شهور فقط".

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي