عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. صالون تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين يناقش ملف "العمالة غير المنتظمة"

تنسيقية شباب الأحزاب
تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

تنظم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، اليوم الإثنين صالون نقاشي ، بعنوان "العمالة غير المنتظمة"، وذلك في إطار الفعاليات التي تنظمها التنسيقية، حول القضايا المطروحة المدرجة ضمن الحوار الوطني.

تحيا مصر 

اليوم.. صالون تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين يناقش ملف "العمالة غير المنتظمة"

ويناقش صالون تنسيقية شباب الأحزاب عددا من المحاور أبرزها ، ­كيف ساهمت الدولة في دعم العمالة غير المنتظمة، و مطالب العمالة غير المنتظمة ­في قانون العمل الجديد.

ويدير الصالون النائبة هدى عمار، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ، ويشارك في الصالون كلا من؛ ايهاب عبدالعاطي المستشار القانوني لوزير القوى العاملة ، النائب عادل عبد الفضيل رئيس لجنة القوي العاملة بمجلس النواب ، النائب محمد إسماعيل عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ، هلال الدندراوي نائب رئيس حزب التجمع وعضو مجلس النواب الاسبق ورئيس الاتحاد المحلى لنقابات العمال باسوان الأسبق ومستشار الاتحاد الحالى.

ويذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أعلنت عن إطلاق سلسلة من الصالونات النقاشية، تبث مباشرة على الصفحة الرسمية للتنسيقية، مع المتخصصين من كافة التيارات والاتجاهات حول القضايا التي يتم طرحها في الحوار الوطني.

وفي سياق منفصل تقدم النائب أيمن محسب، عضو مجلس النواب، إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس المجلس، بطلب إحاطة موجه إلى وزير الشباب والرياضة، بشأن انهيار مدرج صالة الكابتن حسن مصطفي بمدينة 6 أكتوبر بعد عامين فقط من افتتاحها، خلال مباراة كأس السوبر المصري في كرة السلة، والتى جمعت بين فريقي الأهلي والاتحاد السكندري، حيث تسبب الحادث في إصابة 27 مشجع من جمهور نادى الاتحاد، مؤكدا على أن الأمر يثير عدد من التساؤلات بشأن السلامة الإنشائية للصالة التي تم إنشائها وافتتاحها عام 2021 لاستضافة مباريات بطولة العالم لكرة اليد للرجال.

تابع موقع تحيا مصر علي