عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بخصم يصل لـ75%.. بروتوكول تعاون بين حماة الوطن ومعامل البركة للتحاليل الطبية بالشرقية «صور»

توقيع بروتوكول تعاون
توقيع بروتوكول تعاون بين حماة الوطن ومعامل البركة

وقع إسماعيل سالم، أمين حزب حماة الوطن بمركز فاقوس بمحافظة الشرقية، وزينب حاتم مساعد الأمين العام بالمركز، بروتوكولًا تعاون بين الحزب  وبين معامل البركة للتحاليل الطبية، حيث قامت مديرة المعامل بعرض المميزات المتاحة وتم الاتفاق على عمل خصم   يصل إلى ٧٥٪ وذالك لجميع التحاليل الطبية. 

تحيا مصر

وأعلنت أمانة فاقوس أن من يرغب في إجراء أي تحاليل عليه أن يتوجه لمقر الأمانة بالمركز. 

وتأتي هذه الجهود في إطار سياسة الحزب لدعم المواطنين والمساهمة في تقديم الرعاية الطبية بأقل الأسعار لتخفيف الأعباء على الأسرة المصرية، وذلك تحت رعاية أمين الحزب بالمحافظة د. جيهان عسكر.

للكشف على أمراض العيون.. قافلة طبية مجانية لحماة الوطن بالأقصر

وفي سياق أخر، نظم حزب حماة الوطن بمحافظة الأقصر، بقيادة علاء إمام راجح، قافلة طبية مجانية للكشف المجانى على أمراض العيون، وذلك بالمدينة الجامعية لكلية البنات الأزهرية بمدينة طيبة التابعة للمحافظة. 

وقد شارك في القافلة فريق طبى متميز، حيث تم توفير الكشف والنظارات اللازمة للطالبات بالمدينة، وذلك بحضور إيمان طهطاوى مديرة المدينة الجامعية، وعزيزة الطاهر مساعد التنظيم بحزب حماة الوطن بالأقصر ، و د. عبدالوهاب فكرى عميد كلية البنات الأزهرية بطيبة. 

وأكد راجح أن هذه القوافل الطبية يتم تنظيمها من منطلق الدور الرئيسى والفعال للحزب فى تقديم كافة الخدمات للمواطنين فى كل مكان في المحافظة. 

وذلك بتوجيهات من الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب، واللواء أحمد العوضى النائب الأول لرئيس الحزب، واللواء طارق نصير الأمين العام للحزب، والدكتور أحمد العطيفي أمين التنظيم المركزي.

تابع موقع تحيا مصر علي