عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«بطلا من أشرف الرجال».. المستشار فرج الدرى ينعي اللواء مصطفى كامل عضو مجلس الشيوخ

 المستشار فرج حافظ
المستشار فرج حافظ الدرى عضو مجلس الشيوخ

نعي المستشار فرج حافظ الدرى عضو مجلس الشيوخ، ببالغ الحزن والأسى ، اللواء الدكتور مصطفى كامل، عضو مجلس الشيوخ، ومحافظ بورسعيد الأسبق، الذي توفي – أمس.

تحيا مصر

«بطلا من أشرف الرجال».. المستشار فرج الدرى ينعي اللواء الدكتور مصطفى كامل عضو مجلس النواب 

وقال الدرى، خلال كلمته بالجلسة العامة لمجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبد الوهاب عيد الرازق، " أمنت بالله رب العالمين.. أمنت بأنه ما تدري نفس بأى ارض تموت.. امنت بأن كل نفس ذائقة الموت.. وامنت بأنه اذا جاء أجلهم لا يستأخرون ساعة ولا يستقدمون.. و لكن العين لتدمع و القلب ليحزن فلقد فقدت القوات المسلحة، وفقد الحكم المحلى، وفقد مجلس الشيوخ، و فقدت القيم العليا و الاخلاق الرفيعه.. بل فقدت مصر جميعا بطلا من اشرف الرجال، و انبلهم خلقا و اعلاهم مقاما و قدراً، و هو المرحوم اللواء مصطفى كامل احد ابطال اكتوبر".

وتابع عضو مجلس الشيوخ، "الذي كان لى شرف الجلوس بجواره، و اقسم لى انه لم يسع يوما إلى أى منصب تقلده، و لقد شهد الجميع انه زادها رفعة و قدرا.. و کم یحزننى و يبكينى أن انعاه، و لكنها إرادة الله لاراد لقضائه ولا معقب لحكمه.. أسكنه الله فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقا جزاء.. ما قدمه لوطنه في جميع المناصب التي سعت إليه من جليل الاعمال ،وألهم مجلس الشيوخ، الذي صعدت روحه الطاهره في رحابه والأسرة الكريمه و عارفی فضله صبر".

تابع موقع تحيا مصر علي