عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يحتفل بالكريسماس رفقة عائلته

محمد رمضان وعائلته
محمد رمضان وعائلته

احتفل الفنان محمد رمضان بالكريسماس، وذلك برفقة عائلته، وشارك الصور لجمهوره عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم احتفال محمد رمضان بالكريسماس

وظهر محمد رمضان في طائرته الخاصة وهو برفقة زوجته وابنائه وهما يحتفلوا بالكريسماس، ويلتقت لنجله صورًا بجانب شجرة الكريسماس.

تعاون محمد رمضان مع عدوية

وكان قد كشف الفنان محمدر رمضان عن تعاونه مع الفنان الكبير أحمد عدوية ونجله محمد عدوية، وذلك في فيديو كليب جديد يحمل اسم على وضعنا، ونشر رمضان صورة له برفقة احمد عدوية ونجله وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبزك وكتب: استعدوا لأول قنابل السنة الجديدة.. يوم واحد يناير ان شاء الله تسمعوا الأغنية و تشوفوا الكليب على وضعنا مع اسطورة الغناء الشعبي احمد عدوية و صديقي الغالي محمد عدوية..ثقة في الله نجاح يليق بكم و كل سنة وانتم طيبين.

محمد رمضان يُلقي الأموال على نجله

وسبق وشارك الفنان محمد رمضان جمهوره فيديو له عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وذلك برفقة نجله الصغير علي، حيث ظهر محمد رمضان في الفيديو الذي نشره عبر حسابه وهو يُلقي الأموال على نجله علي، وذلك على أنغام أغنية فيرستشي، مما أدى إلى استفزاز الجمهور وغضبه من رمضان.

مسلسل العمدة

ويقوم الفنان محمد رمضان خلال الفترة الحالية بتصوير مشاهده في مسلسل العمدة الذي من المقرر أن يعرض خلال السباق الرمضاني الموسم المقبل،  ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: مي كساب، عفاف مصطفى، زينة، إيمان العاصي، فريدة سيف النصر، منة فضالي، والعمل من إخراج محمد ساي ومن تأليف محمد سامي ومهاب طارق، ويجسد محمد رمضان خلال أحداث مسلسل العمدة شخصية صعيدي متزوج من 4 سيدات وهم الفنانة منة فضالي، مي كساب، إيمان العاصي، زينة، خلال أحداث العمل.

آخر اعمال محمد رمضان

الجدير بالذكر أن آخر اعمال محمد رمضان هو مسلسل المشوار الذي عرض في السباق الرمضاني الموسم المقبل، وكان من بطولة ثراء جبيل، أحمد مجدي، ندى موسى، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، محمود الليثي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمد عبده، كارولين خليل،  حنان يوسف، سما إبراهيم، وضيفا الشرف سيد رجب وعمرو عبد الجليل.

 

تابع موقع تحيا مصر علي