عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح يسعى لكسر صيامه التهديفي في الدوري الإنجليزي أمام أستون فيلا اليوم

تحيا مصر

يسعى النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول، لكسر صيامه التهديفي، خلال مواجهة اليوم أمام أستون فيلا، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

محمد صلاح يسعى لكسر صيامه التهديفي 

وغاب صلاح، عن التهديف خلال آخر جولات أمام كل من ساوثهامبتون والتي انتهت بثلاثية مقابل هدف لصالح الريدز، وأمام توتنهام، الذي تعرض لهزيمة بثنائية مقابل هدف وحيد، وكذلك في مباراة ليدز يونايتد.

ولعب  صلاح 14 مباراة مع ليفربول خلال منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2022-2023، سجل 6 أهداف، وصنع 3 أهداف آخرين .

أرقام محمد صلاح أمام أستون فيلا 

وتعد تلك المباراة، هي الثامنة الفرعون المصري، التي يخوضها أمام فريق أستون فيلا في الدوري الإنجليزي.

وشهدت الـ 7 مواجهات السابقة، تسجيله 5 أهداف، وصناعة هدفين آخرين، وينتظر لقاء اليوم حتى يزيد من حصته التهديفية أمام الفيلانز.

وساهمت أهداف صلاح، في إهداء الفوز للريدز، في 6 مواجهات، وتلقى خسارة وحيدة أمام الفيلانز.

ويدخل ليفربول، تلك المباراة متطلعًا لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يقترب من المربع الذهبي، حيث يحتل الفريق المركز السادس برصيد 22 نقطة، وفي حالة فوزه، ستفصله نقطة وحيدة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس برصيد 26 نقطة.

وتلقى ليفربول، خسارة بثلاثية مقابل هدفين أمام فريق مانشستر سيتي، ودع خلالها منافسات بطولة الرابطة الإنجليزية من دور الـ 16.

ترتيب ليفربول في الدوري 

ويحتل رفاق صلاح، المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 22 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 6 مواجهات، وتعادل في 4 مواجهات، وتلقى خسارة في مثلهم.

تابع موقع تحيا مصر علي