عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة العام.. محمد رمضان وأبنائه ضيوف منى الشاذلي في رأس السنة

محمد رمضان
محمد رمضان

يحل الفنان محمد رمضان ضيفًا على برنامج معكم التي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، وذلك في حلقة خاصة أحتفالًا بالعام الحديد 2023.

تحيا مصر يرصد لكم محمد رمضان ضيف منى الشاذلي

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج معكم لمنى الشاذلي برمو حلقة محمد رمضان في رأس السنة وعلقت: مفاجأة رأس السنة محمد رمضان بشكل مختلف جدًا ولأول مرة بصحبة أولاده مع منى الشاذلي.. انتظرونا السبت.

وظهر رمضان في البرومو وهو يغني العديد من أغانيه ويُقلد الفنان أحمد زكي كما تحدث عن أزمة الطيار أشرف أبو اليسر الذي توفى مؤخرًا بعد خلافه مع محمد رمضان.

احتفال محمد رمضان بالكريسماس

وكان قد احتفل الفنان محمد رمضان بالكريسماس، وذلك برفقة عائلته، وشارك الصور لجمهوره عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وظهر محمد رمضان في طائرته الخاصة وهو برفقة زوجته وابنائه وهما يحتفلوا بالكريسماس، ويلتقت لنجله صورًا بجانب شجرة الكريسماس.

تعاون محمد رمضان وعدوية

وأيام قليلة ويطلق الفنان محمد رمضان أغنية جديدة، تحمل اسم "على وضعنا" التي تنطلق مع أول أيام السنة الجديدة، لكنها تحمل العديد من المفاجآت، حيث يقدم رمضان في الأغنية "تريو" يجمع بينه وبين أحمد عدوية ونجله محمد عدوية، في عمل هو الأول لعدوية منذ عامين، في ظل ظهوره النادر طيلة السنوات الأخيرة.

فيما يجتمع محمد رمضان للمرة الأولى مع الثنائي عدوية، وقاموا بتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب، بعد الانتهاء من تسجيل الصوت.

ونشر محمد رمضان صورة تجمعه بالثنائي أحمد عدوية ومحمد عدوية عبر حسابه على "إنستغرام"، وعلق على الصورة قائلا "استعدوا لأول قنابل السنة الجديدة.. يوم واحد يناير إن شاء الله تسمعوا الأغنية وتشوفوا الكليب "على وضعنا" مع ملك الأغنية الشعبية أحمد عدوية وأخويا الغالي محمد عدوية.. ثقة في الله نجاح يليق بكم وكل سنة وأنتم طيبين".

عودة الفنان محمد عدوية للغناء

وتلقى رمضان التهنئة من قبل زملائه، في ظل خطوته الجديدة، وكذلك قدرته على إعادة أحمد عدوية للغناء من جديد، خاصة أنه طيلة السنوات الماضية لم يشارك سوى في أعمال قليلة للغاية.

تابع موقع تحيا مصر علي