عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب التنسيقية محمود القط يطالب «التنظيم والإدارة» بتطبيق مشروعها في هيكلة مصر للطيران

النائب محمود القط
النائب محمود القط

قال النائب محمود القط، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن جهاز التنظيم والإدارة قام بعمل عظيم في إعادة هيكلة الشركة القابضة لمصر للطيران.

تحيا مصر

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ، برئاسة عبد الوهاب عبد الرازق، اليوم الإثنين، لمناقشة الطلب المقدم من النائب محمد السباعي، وعشرين عضوًا آخرين بشأن سياسة الحكومة حول خطة الإصلاح الإداري، وكذلك خطة النهوض بالموارد البشرية بالجهاز الإداري للدولة.

وأوضح القط، أن هذا الجهد نظيره من الاستشاري الأجنبي كان سيكلف الدولة من ٤ : ٦ مليون دولار، ومع ذلك وبعد الجهد العظيم من جهاز التنظيم والادارة، فإن إعادة الهيكلة حبيسة الأدراج.

وتابع:" كلنا غيرة على مصر للطيران ونريد حل جذري لمشاكلها والحل الجذري في إعادة الهيكلة، متسائلًا لماذا لا يقوم جهاز التنظيم والادارة بالمطالبة بتطبيق مشروعه المحترم، ويقوم بتصعيد الأمر لدولة رئيس مجلس الوزراء ولا يتركه لأهواء وزير او تغيير وزاري؟؟".

 الشيوخ يرفع جلساته ل9 يناير المقبل

والجدير بالذكر أن المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، قد أحال طلب المناقشة المقدم من النائب محمد السباعي، وعشرين عضوا آخرين بشأن سياسة الحكومة حول خطة الإصلاح الإداري، وكذلك خطة النهوض بالموارد البشرية بالجهاز الإداري للدولة، ومداخلات النواب، وكذلك رد رئيس جهاز التنظيم والإدارة، الدكتور صالح الشيخ، للجان المختصة لدراسته وإعداد تقرير بشأنه لعرضه على الجلسة العامة.

وعقب ذلك أعلن رئيس الشيوخ، رفع الجلسة العامة، على أن يعود للانعقاد يوم الأثنين الموافق 9 يناير المقبل، فيما توجه أعضاء المجلس للمشاركة  فى تشييع جثمان النائب مصطفى كامل بمسجد المشير بالتجمع والذى وافته المنية أمس.

تابع موقع تحيا مصر علي