عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلغاء الصف السادس الإبتدائي بدءا من العام القادم .. التعليم توضح

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تداولت على مدار الساعات الماضية بعض الأخبار والشائعات بشأن إلغاء الصف السادس الإبتدائي، حيث بدأ أولياء أمور يبحثون ويتساءلون حول مدى إلغاء الصف السادس الإبتدائي وهل سيتم إلغاءها ام مجرد شائعات، حتى تصدر إلغاء الصف السادس الإبتدائي بدءا من العام القادم محركات البحث على الشبكة العنكبوتية جوجل.

تحيا مصر 

إلغاء الصف السادس الإبتدائي بدءا من العام القادم

وفى هذا السياق أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن الأخبار المتداولة بشأن إلغاء الصف السادس الإبتدائي بدءا من العام القادم مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة وسيتم الاستمرار فى بقاء الصف السادس الإبتدائي كما هى.

امتحانات الفصل الدراسي الثاني

وفى وقت سابق حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى ، مواعيد  امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية، موضحة أنها تبدأ من يوم السبت الموافق 6 مايو 2023، على أن تكون مواعيد امتحانات الدبلومات الفنية بداية من يوم السبت الموافق 27 مايو 2023.

وجدير بالذكر أنه أصدر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كتاباً دورياً للمديريات التعليمية، بمراعاة مواعيد الإجازات والأعياد الدينية والقومية خلال أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2022/2023.

كما شدد وزير التربية والتعليم على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتنظيم العمل، واستقرار أعمال امتحانات النقل والشهادة الإعدادية علي مستوي محافظات الجمهورية، على أن يتم الالتزام بمراعاة مواعيد الإجازات والأعياد الدينية والقومية في أعداد جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول.
 

تابع موقع تحيا مصر علي