عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام عبد الغفور: أحمدك يا الله على كل مرض وكل عسر

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

حرصت الفنانة ريهام عبد الغفور الدعاء في نهاية العام الحالي، وذلك وفقًا لما نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات ريهام عبد الغفور عبر “فيسبوك”

حيث كتبت: “في الأيام الأخيرة من هذا العام؛ أشهدك يا الله أنك سبحانك أكرمتني وسترتني وأعطيتني من فضلك الواسع وأنعمت عليّ بكرمك وجودك”.

وتابعت: “وأحمدك على كل مرض غفر ذنب وكل ابتلاء رفع مقام وكل عسر جاء معه يسر وكل منع كان هو نفسه عين العطاء وأسألك يا رب في العام الجديد سترًا وعفوًا وقربًا إليك”.

ريهام عبد الغفور تدعم محمد شاهين في مرضه

وفي وقت سابق، وجهت الفنانة ريهام عبد الغفور رسالة دعم ومساندة لـ الفنان محمد شاهين، الذي أصابه أزمة قلبية حادة نقل على إثرها إلى احدى المستشفيات، متمنية له الشفاء العاجل.

حيث نشرت ريهام عبد الغفور صورة تجمعها بـ محمد شاهين عبر خاصية “ستوري”، بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكتبت عليها: ألف سلامة عليك يا شينو يا حبيب قلبي وحبيب الكل.. ربنا يرجعك لينا بالسلامة.

ريهام عبد الغفور: حنان مطاوع حبيبة قلبي وعشرة عمري

وعلى الصعيد الآخر، حلت الفنانة ريهام عبد الغفور ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الإعلامية اسعاد يونس على قناة dmc، والتي تحدثت خلالها عن طفولتها وعلاقتها بوالدها.

حيث قالت ريهام عبد الغفور متحدثة عن عدم رغبتها في التمثيل وتشابه مسيرتها مع مسيرة صديقتها الفنانة حنان مطاوع: والدي مكنش عايزني اشتغل وانا بدرس، انا دخلت تجارة انجلش وبعد كدة طلع في دماغي اني امثل فقالولي اتخرجي عشان كانوا خايفين متخرجش، حنان مطاوع حبيبة قلبي وعشرة عمر، وعندنا نفس الخطة ابهتنا فنانين ومكناش حابين نمثل وابتدينا مع بعض وخطوتنا في نفس الاتجاه، ممكن مش سريعة بس كويسة.

أخر أعمال ريهام عبد الغفور

 هذا وكانت، أخر أعمال ريهام عبد الغفور مسلسل “الغرفة 207”، من بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور ومراد مكرم وميرم الخشت وعلي الطيب وبيومي فؤاد وأسماء جلال وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل سيناريو وحوار تامر إبراهيم ومأخوذ عن رواية للكاتب أحمد خالد توفيق، والعمل من إخراج  تامر عشري، وتدور قصة المسلسل حول غرفة ملعونة أصر مالكها على بقائها مغلقة رغم ما ينتج عنها من أذية لساكني الفندق، وتلك الغرفة كل من يدخل يحدث له فعل شنيع ومؤذي إلا قليل منهم يستطيع أن ينجو، ولكن مع مرور الوقت يكتشف بعض الأشخاص حقيقة تكل الغرفة.

تابع موقع تحيا مصر علي